شكاوي الموظفين المصريين

انتفاضة اهالى ميت ابو غالب على رئيس مجلس المدينه

السيد فريد عيد
.
هو رئيس مجلس مدينة ميت ابو غالب بمحافظة دمياط وصديق شخصى مقرب لسمير زاهر وتم فى حقه تقديم شكاوى كثيرة جدا فى منصبه السابق كرئيس مجلس مدينة كفر البطيخ والتى تم نقله بسببها من مكانه الى ميت ابو غالب .
.
كما ذكرت سابقا فهو صديق شخصى ومقرب جدا من سمير زاهر الذى ساعده فى الترقى فى المناصب بسرعة كبيرة حيث كان سكرتير فى قرية ووصل لمنصب مدير عام ورئيس مجلس مدينة فى فترة قصيرة .
.
هل تعلمون كيف تم نقله لمجلس مدينة ميت ابو غالب ؟
كان السيد فريد عيد رئيسا لمجلس مدينة كفر البطيخ وقام الاهالى بارسال شكاوى كثيرة فى حقه لما قام به من اهمال للمدينة وقالوا ( مكنش فايق للبلد ومش فالح الا فى عزومات المانش السياحى والكافيار )
وقولهم لهذا كان بعد تدنى مستوى الصحة والنظافة فى المدينة واخذه العمولات والرشاوى لمخالفات البناء فى الاراضى الزراعية .
وقام الاهالى فى كفر البطيخ بالتظاهر امام مجلس المدينه ومنعه من دخوله .
.
وكان اول قرار للواء محمد فليفل محافظ دمياط هو نقل السيد فريد عيد من مجلس مدينة كفر البطيخ الى ميت ابو غالب ونقل الدكتور عبدالله مصطفى من رئاسة مجلس مدينة ميت ابو غالب الى مدينة كفر البطيخ . ( عملية تبديل ويعطينا واحد ملفه متدنى وسئ وسايب وراه مصايب واحنا اهالى ميت ابو غالب اللى تلبسه فى الاخر رئيس عليهم ورئيسنا يروح مكانه )
واظن ان فى الفترة الاخير كثرت مخالفات البناء على الاراضى الزراعية فى ميت ابو غالب واظن اننا لو استمرينا كذلك لن نجد بعد ذلك الرقعة الزراعية حيث ستستبدل بالمبانى بطريقة عشوائية جسيمة .
هذا الرجل هو موظف حكومى عادى , انا لا اعرف مرتبات الموظفين بالضبط لذلك فلنفترض ان مرتبه 2000 جنيه فى الشهر وهذا مبالغ فيه طبعا , من اين له سيارته الجديدة المشتراة من قريب ( ماركة شيفرولية اوبترا ورقم لوحتها 9090 ) وهذا بالتزامن مع كثرة مخالفات البناء على الاراضى الزراعية .
طب الى أين وصل ملف اعادة بناء كورنيش النيل الذى وضع اساسه من سنوات عدة , اين ذهبت الموازنة الموضوعة من أجله ؟
.
والى أين وصل ملف رصف الطريق الواصل بين ميت ابو غالب وكفر المنازلة والذى لم يكتمل ايضا منذ سنوات .
.
ومستشفى ميت ابو غالب المركزى , لماذا تسمى المستشفى بمستشفى مركزى وهى لم تصل لمستوى وحده صحية فى قرية , هى شكل فقط ومنظر خلاب من الخارج ولكن بالداخل عندما تدخل لاترى ماكنت تظن من المنظر بالخارج والكل فى البلد يعلم ذلك , فأين الخدمات المفترص وجودها ؟
.
أسئلة كثيرة كنت أود لو أجد لها جواب ولكن لاأجده .
أريد رأى اهالى ميت ابو غالب الشرفاء فى هذا الأمر الخطير وماذا نفعل ؟ نريد حلولا
واريد ممن يعرف ميت ابو غالب ومن لايعرفها ان يعطينى رأيه فى هذا الكلام واذا كان مثل هذا موجود فعلا ماذا علينا ان نفعل ؟
اريد ارائكم جميعا فأنا لم يجبرنى على كتابة هذا والاخذ بأرائكم سوى حبى لبلدى وحبى لكم ولا اريد لكم الا الخير وحتى لاتسرق الاموال المفترض انها للنهوض بميت ابو غالب اما اعيننا ونحن لانراها ؟

اضيف بتاريخ: Monday, July 22nd, 2013 في 18:38

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها