شكاوي الموظفين المصريين

العاملين على الحسابات والصناديق الخاصة بمدارس الجيزة

شكوى للعرض على السيد / وزير المالية
تحية طيبة وبعد ,,,,
مقدمه لسيادتكم السادة العاملين على حساب الصناديق الخاصة المتعاقدين
بناء على القرار رقم ( 76082 ) الصادر بتاريخ 25/ 2 / 2013 م
ــــــ
الموضوع
إنه بناء على القرار رقم ( 76082 ) الصادر بتاريخ 25/ 2 / 2013 م والذى تم تعديل أوضاعنا للتعاقد معنا كمعلمين مساعدين , وعمال , وإداريين , فى الإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالجيزة لمدة ستة أشهر ثم نقلنا على الباب الأول .
وما حدث انه من تاريخ استلامنا للعمل من 1/4/ 2013 م خلافا لصريح القانون أن الأجر مقابل العمل وقد قام كل منا بعمله على أكمل وجه .
ومن تاريخ استلامنا لأعمالنا المختلفة حتى اليوم لم نتقاضى من رواتبنا سوى شهر واحد من رواتبنا ومستحقاتنا المالية ( المرتبات ) مع العلم أننا أرباب أسر ولدينا ما لدينا من التزامات فكيف بنا فى عصر الحرية والحقوق يحدث لنا ولأبنائنا ما يحدث بنا الآن .
فهل يزج بنا إلى طريق براثن الشياطين . فهل نسرق أم نبحث عن الرذائل ؟! لسد حاجات أسرنا – هل نفعل كما يفعل من يوقفون عجلة الإنتاج والعمل بالاعتصام وخلافه .
لذا نلجأ لسيادتكم بعد الله سبحانه وتعالى و نهيب بسيادتكم تحقيق العدل واسترجاع حقوق أسرنا وأولادنا من خلال هيئتكم الموقرة بالعمل على بحث شكوانا والبحث عن حقوقنا الضائعة لدى الموازنة بمديرية التربية والتعليم ولدى من يملكون زمام أمرنا فى الإدارات التعليمية ومديرية التربية والتعليم بالجيزة .
توقيعـــــــــــــــــــــــات

اضيف بتاريخ: Monday, August 26th, 2013 في 03:03

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها