شكاوي المواطنين المصريين

تركي للعمل تعسفيا بمصر للطيران

بـســم الله الـرحمـــــن الرحيــم
السيد معالي رئيس وزراء جمهورية مصر العربية
د/ عـصــام شــرف
تحية طيبة ……. وبعد
مقدمه لسيدتكم /:
محمد صبحي علي الحارس
الوظيفة : كاتب تشغيل بقطاع السياحة مصر للطيران– إدارة النقل السياحي – الكرنك والأسواق الحرة كود : 81363 تعين مكافئة شاملة
نحيط علم سيادتكم إنه قد تم إجباري على الإنقطاع عن العمل بتاريخ 27/8/2008 وذلك بسبب رفضي القيام بأعمال ضد مصلحة العمل والموافقة والتوقيع على أوراق من شأنها الإضرار الجسيم بالمال العام والتربح من ورأئها, وهي كالتالي :
1 – التستر على مخالفات جسيمة تضر بالصالح العام .
2 – تم وضع سلاح فوق رأسي وتهديدي بتشريدي أنا وأسرتي .
3 – التهديد بتلفيق التهم لي بأوجه عديدة وزجي بالسجن .
4 – طلب مني أكثر من مرة تقديم إستقالتي تحت التهديد وفي النهاية إجبرت على الإنقطاع عن العمل عند ما وصل أمر التهديد لزوجتي وطفلي الوحيد .
5 – حاولت جاهدآ الرجوع إلي عملي السابق أو إلى أي إدارة أخرى تتبعه ولكنهم وقفوا لي بالمرصاد لكي يجعلوني عبرة لمن يتجرأ ويقف ضدهم وضد مصالحهم الشخصية .
ونتج عن ذلك فقداني لزوجتي وإبني الوحيد حيث لم أجد عملآ حيث أنهم دأبو في محاربتي بشتى الوسائل الشرعية وغير الشرعية في كل مكان أذهب إليه. مع العلم أنني كنت أقوم برعاية والداي المسنين .
وفي النهاية أرجو من الله عز وجل أن يعينكم على رفع الظلم عن كل مظلوم .
الأسم : محمد صبحي علي الحارس
العنوان : 6أ عبدالله دراز – كوبري القبة – متفرع من عيسى إبن يزيد
تليفون : 0162326282
( والله ولي التوفيق )

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Wednesday, May 11th, 2011 في 10:02

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها