شكاوي بلدنا

مخالفة بناء أمام مسكن رئيس حي المنتزة اسكندرية

بعد ثورة 25 يناير حدث بعدها الكثير من المخالفات في البناء في منطقة أبي قير محافظة الاسكندريةيندي لها الجبين وكنا نتمنى أن تهدأ الأوضاع في مصر حتى يلتفت المسئولين إلى تلك الأشكال من المخالفات التي تنذر بكارثة لا مفر منها … وبالفعل أتت ثورة 30يونية وتفائلنا خير وزادت سعادتنا بأن أصبح رئيس حي المنتزة التابع لها منطقة أبي قير من نفس المنطقة ( أبي قير ) .. اللواء / فوزي المراسي … ولكن وبعد أيام من تنصيبه في تلك الوظيفة فوجئنا بهدم عقارين أمام مسكنه مباشرة … ولم تتحرك السلطات المعنية وزاد من الطين بله بان قام المقاول المسئول عن البناء بالخروج بمساحة العقار بمسافة متر من حرم الشارع وخارج حدوده .. وأيضاً لم يتحرك المسئولين ولا رئيس الحي … فبالله عليكم لمن نشتكي .

اضيف بتاريخ: Sunday, September 29th, 2013 في 22:48

كلمات شكاوي المواطنين: ,

ردود to “مخالفة بناء أمام مسكن رئيس حي المنتزة اسكندرية”

  1. Montaza_District_IT
    21/10/2013 at 14:35

    **احد العقارات صادر له قرار هدم و رقم المحضر 839 لسنة 2013 .
    ** العقار المبنى حديثا المطل على شارع الظاهر بيبرس عبارة عن اساسات و شدة خشبية لاعمدة الدور الأرضى.
    **اما العقار الاخر المبنى حديثاالمطل على شارع الاتحاد (الخلفى) عبارة عن هيكل خرسانى للدور الارضى و الاول علوى و لم يوجد اى تعدى على خط التنظيم و هذا ايضا يتضح بالرؤية من خلال ان العقار مستقيم مع باقى العقارات المجاورة و لا يوجد بروز فى حينه .

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها