شكاوي الكهرباء

العودة للعمل بشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء

مقدمه لسيادتكم / سعيد محمد عطية ريان, أعمل بوظيفة عامل خدمات بالدرجة الثالثة منذ أكثر من ثلاثون عاماً , بشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء , بالإدارة العامة لشبكات المرج .
تقدمت بطلب تعيين لابني/ أحمد سعيد محمد عطية , للعمل بالشركة من ضمن أبناء العاملين وتم الموافقة على تعيينه بتاريخ 30/07/2012م وتم استلام العمل بالإدارة العامة للمراجعة بوظيفة عامل خدمات وبتاريخ 13/07/2013 تغيب عن العمل لمرضه لمدة ثمانية أيام حتى 20/07/2013 وتم تحويل الموضوع إلى قومسيون عام طبي بالشركة وتم اعتماد الإجازة المرضية له طبقاً لقرار لجنة القومسون بجلسته رقم ( 3080 ) صفحة رقم ( 2225) بتاريخ 21/08/2013 م,(( مرفق صورة من قرار القومسيون الطبى )).
وبرغم من اعتماد الأجازة المرضية من قبل قومسيون عام بالشركة إلا انه صدر قرار تنفيذي رقم ( 805 ) بتاريخ 03/08/2013م بإنهاء عقده لانقطاعه عن العمل , ((مرفق صورة من القرار )) .
مع علم سيادتكم بأنه طول فترة الأنقطاع كان مريض وملازم الفراش وتم عرضه على القومسيون وافادو بعد الاطلاع على الفحوصات والتقارير الطبية المقدمة تبين انه يعانى من نزله شعبية ربوية حدادة وتم اعتماد أجازة مرضية له .
لذا أرجو من سيادتكم التكرم باعتماد قرار القومسيون والنظر في القرار التنفيذي الصادر بإنهاء خدمته حيث انه فى مقتبل حياته الزوجية مع علم سيادتكم بالظروف المعيشية .
جعلكم الله عوناً لنا ووفقكم لما يحب ويرضى
مقدمه لسيادتكم
سعيد محمد عطية ريان
عامل خدمات بشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء
بالإدارة العامة لشبكات المرج
ت / 01004470483

اضيف بتاريخ: Tuesday, November 19th, 2013 في 01:22

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها