شكاوي الكهرباء

التضرر من عدم الترقية بكهرباء نقادة قنا

بسم الله الرحمن الرحيم

استغاثة الى وزير الكهرباء والطاقة المتجددة

تحية طيبة وبعد ,,,,,,,

مقدمة لسيادتكم / الزمقان احمد سيد الموظف فنى أول لهندسة كهرباء نقادة – قطاع كهرباء قنا – شركة كهرباء مصر العليا
أتظلم لسيادتكم من الاتى :
حيث أننى حصلت على ترقية الاولى بتاريخ 2006م وأمضيت بها المدة القانونية اللازمة للترقية الى الفئة الاعلى وهى درجة كبير فنيين بما تعادل (سبع سنوات ) واكثر .
ولكن سبب تعنت السيد المهندس / مدير ادارة هندسة كهرباء نقادة لم احصل على هذه الدرجة ( درجة كبير فنيين ) هذا العام حيث ان السيد المهندس / مدير ادارة هندسة كهرباء نقادة وضع لي التقارير السرية لمدة سنتان بتقدير جيد جدا وهما2011و2012م وشروط الترقية الى الدرجة الاعلى هي ( امتياز ) مما اضاع حقي في الترقية اسوة بزملائي في العمل وذلك بسبب خلافات بيني وبين رئيسي المباشر بسبب استخدام سلطاته الوظيفية بدون اتباع القانون ولأسباب اخرى تتعلق بعدم الرضوخ له لمعاملاته الخاصة وخاصة ان بعض الزملاء مما يعانون من مرض القلب وامراض مزمنة تم ترقيتهم الى الدرجة الاعلى.
وللعلم سيادتكم ……….
اننى امضيت ثلاثون عاما فى العمل دون ان احصل على أي جزاء او عقوبة او اجازة مرضية وافنيت حياتي مخلصا لعملي وملف خدمتي يشهد بذلك .
وبذلك…
اكون قد ظلمت ظلما جاحفا في عصر كنا نتطلع فيه الى العدل والمساواة خصوصا بعد ثورتنا العظيمة .
لذلك
ارجو من سيادتكم اتخاذ اللازم نحو ازاله هذا الظلم من قبل المسؤولين والرؤساء الذين يشعرون باللذة والنشوة في حالة ظلم العاملين بالشركة .

وتفضلوا بقبول وافر التحية والاحترام
مقدمة لسيادتكم /
الزمقان احمد سيد
فنى أول لهندسة كهرباء نقادة – قطاع كهرباء قنا – شركة كهرباء مصر العليا

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: قنا

اضيف بتاريخ: Monday, April 14th, 2014 في 06:22

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها