شكاوي المواطنين المصريين

تعدى على مقابر قولنجيل المنصورة الدقهلية

السيد/اللواء محافظ الدقهليه
تحيه طيبه وبعد

الموضوع / تعدى المواطن / سمير عبدالله الدكرورى على املاك الدوله بالميل الخلفى لجسر النيل(البنكيك) بناحية قولنجيل فى شارع سعد زغلول امام مقابر قولنجيل .
بخصوص الموضوع اعلاه أنه فى 8/7/2013م تم عمل فصل حد بحضور مهندس المساحه /محمدعبد العال الشرقاوى ومهندس الرى عماد الدين ومهندس حى شرق وأنتهت اللجنه السابقه ان المسافه من منتصف الجزيره 13.00م و 12.30م حتى حدود المالك وبناء على ذلك تم إصدار الترخيص للمالك من حى شرق المنصوره ولم يتم إعلام حى شرق ببدء التنفيذ طبقا لقانون119لكى يتم تسليمه الحدود طبقا لمحضر فصل الحد وقام المالك بالتعدى ومخالفة المقاسات الوارده بتقرير فصل الحد لتكون على الطبيعه 10.50م و8.30 م وقام مهندس النيل بتحرير المحضر رقم 41لسنة2014 للشرطه و68فى20/1للمسطحات المائيه وهو بخصوص الحفرودق الخوازيق وتم تحرير محضر أخروقام مهندس النيل بتحرير المحضر رقم 80 لسنة2014 للشرطه و140/2/2للمسطحات المائيه وهو بخصوص استمرار واستكمال المخالفه وصب فرشه خرسانيه وقامت الاهالى بتحرير شكاوى وقام الحى بإيقاف المالك على العمل وقام المالك بطلب عمل جشنه من المساحه (وما أدرى سيادتكم من عمل جشنه)؟؟وطبقا للمتوقع صدرت الجشنه من المساحه وبنفس المهندس / محمد عبدالعال الشرقاوى بعدم وجود تعدى من المالك على املاك الدوله ؟؟ كيف ذلك ؟؟
ولذلك يرجى من سيادتكم وبعد إذن حضراتكم يرجى إتخاذ الأتى :-
– صدور تقريرين مناقضين من مديرية المساحه بالمنصوره وبنفس ذات المهندس /محمد عبدالعال الشرقاوى (مرفق صوره للتقريرين)
– المالك قام بالتنفيذ ولم يبلغ حى شرق المنصوره بتاريخ بدء تنفيذ الأعمال طبقا للقانون 119 للمناقصات والمزايدات .
– المالك قام بالتنقيذ رغم محاضر مهندس النيل للشرطه والمسطحات المائيه بالمخالفه .
– المالك قام بالتنفيذ رغم عدم حصوله على موافقه لجنة تراخيص النيل التى لابد منها عند وجود تداخل مع املاك النيل .
– يرجى من سيادتكم إعتبار هذا الأمر هام وعاجل جداا حتى لا يحدث حوادث بين الاهالى والمالك .
– المالك إنتوى صب خرسانة سقف البدروم وأهالى قولنجيل منعته وقطعت الطريق فيرجى من سيادتكم التدخل وإيقاف الأعمال وإنتداب خبراء محايدين ليسوا من مساحة المنصوره لأن الامر سوف يتطور كثيرا.
– بالرغم من صدور مخالفات من إدارة حماية النيل بالمنصوره وعدم حصوله على موافقةلجنة تراخيص النيل طبقا للماده رقم 5 من قانون الرى والصرف .
ورغم ذلك قام حى شرق المنصوره بأصدار قرار للمالك بإستئناف الآعمال .
ولكم جزيل الشكر
أهالى قولنجيل

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الدقهلية

اضيف بتاريخ: Tuesday, April 1st, 2014 في 12:47

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها