شكاوي التعليم

التماس بالنقل الى ادارة مطروح التعليمية

محـافظــة مطـــــروح
مديرية التربية والتعليم
إدارة السلوم التعليمية
مدرسة عثمان بن عفان

السيد الأستاذ الفاضل / وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح.
تحية طيبة وبعد…
بداية نثمن غالياً جهودكم الوطنية المخلصة لتطوير العملية التعليمية بالمحافظة . وتزييل كافة العقبات والمشكلات التي يعانى منها المعلم بمحافظة مطروح .
فمن هذا المنطلق أتقدم لسيادتكم وكلى أمل أن تنظروا إلى شكويا هذه بعين الرعاية والرحمة . فقد تعاقد بإدارة السلوم التعليمية في 12/3/2012 كمعلم مساعد لغة عربية وتربية إسلامية وتنقلت بمدارس إدارة السلوم مع العلم أن أسرتي مقيمة بمدينة مرسى مطروح فكنت مضطر للسفر بصفة دائمة حيث أننى العائل الوحيد للأسرة فأرهقت ماديا ونفسيا .علاوة على اننى حاصل على دراسات عليا فى جودة التعليم ونظم المعلومات من جامعة الإسكندرية فرع مطروح ودورات مختلفة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد بالقاهرة . لذا نرجو من معاليكم التكرم بالموافقة على نقلى لإدارة مطروح التعليمية لكي ارعي أسرتي وأيضا لأبحث عن فرصة حقيقية لأقدم كل ما لدى من خبرات في مجال جودة التعليم والاعتماد الأكاديمي )

تفضلوا سيادتكم بقبول وافر الاحترام والتحية.

مقدمه لسيادتكم /محمود سعيد رضوان شلبي.

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: مطروح

اضيف بتاريخ: Thursday, April 10th, 2014 في 20:39

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها