شكاوي المياه

مياه مجاري للشرب بالمحلة الكبرى الغربية

أتقدم بشكوى عاجلة إلى المسئولين عن شبكة التغذية بالمياه بمدينة المحلة الكبرى محافظة الغربية بسبب وصول المياه للمنازل عبارة عن مياه مجاري ملوثة بشكل كامل و آمل محاسبة المقصرين و المتسببين في هذا التلوث , كما أتقدم بشكوى أخرى بسبب الانقطاع المتكرر للمياه عن المنازل علماً بأنني أسكن في منطقة من أرقى مناطق المحلة و هي منطقة شكري القوتلي .
و لابد من محاسبة المقصرين حساباً عسيراً و الغير مهتمين بعملهم حيث يتم ضخ المياه بدون القيام بغسيل الخطوط قبل الضخ و الذي من المفترض عمل غسيل للخطوط و من ثم القيام بتعقيم الخط و تحليل المياه ثم فتح الشبكة للمنازل .
و لا نرى أي دور للقائمين على وزارة الصحة بالمحلة باتخاذ أي إجراء للحفاظ على صحة المواطنين .
كما أحتفظ بحقي في المطالبة بتعويضنا عن الخسائر المتكررة بسبب الأعطال المتكررة في المواسير و المحابس لسكني بسبب الرواسب التي تصل مع مياه التغذية .
و تفضلوا بقبول فائق الاحترام ,,,
و ياريت اللي مش عايز يشتغل بضمير يسيب مكانه البلد مش ناقصه أعباء و عاله

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الغربية

اضيف بتاريخ: Thursday, April 24th, 2014 في 08:35

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها