شكاوي الكهرباء

انقطاع الكهرباء بالمنطقة الصناعية باسوس القناطر

السيد المهندس / وزير الكهرباء
تحية طيبة
– المنطقة الصناعية باسوس مركز القناطر بشبرا الخيمة محافظة القليوبية يتم قطع الكهرباء عنها لمدة 6 ساعات يوميا ونطالب من سيادتكم بالتحقيق الفوري من المتسبب بقطع الكهرباء لمدة 6 ساعات يوميا .
– نطالب بإقالة رئيس قطاع شركة الكهرباء بالقاهرة الكبري لتعمده قطع الكهرباء عن المنطقة الصناعية في الوقت الذي يطالب به رئيس الجمهورية بالعمل ، نجد بعض موظفين الكهرباء ” الفنيين والمهندسين ” يتسببون في خسائر للشركات يوميا تقدر بملايين الدولارات كما نوجه الشكر للسيد رئيس الجمهورية علي اهتمامه بعمال مصر وزيادة فرص العمل الممنوحه للشباب المصري في عهد حبيب الملايين عبد الفتاح السيسي .
نطالب السيد المهندس زير الكهرباء لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة لمنع قطع تيار الكهرباء عن مصانع باسوس و القناطر الخيرية بشبرا الخيمة.

شكوي مقدمة من ” جريدة صوت العمال الحر ”
رئيس مجلس الادارة / زيان عدس
ت/ 01118301498

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القليوبية

اضيف بتاريخ: Saturday, July 5th, 2014 في 15:12

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها