شكاوي الموظفين المصريين

طلب نقل معيده من جامعه حلوان الى جامعه المنوفيه

بسم الله الرحمن الرحيم

السيد الاستاذ الدكتور / رئيس الوزراء

بعد التحيه :
مقدمه لسيادتكم / ساره عاطف على محمود . المقيمه بقريه مصطاى مركز قويسنا محافظه المنوفيه . المعيده بكليه الاقتصاد المنزلى قسم التغذيه وعلوم الاطعمه جامعه حلوان .
الموضوع
حيث أننى أقيم اقامه دائمه مع أسرتى بمحافظه المنوفيه وليس لى محل اقامه أخر فى القاهره ، فاننى أضطر للذهاب يوميا وتحمل مشقه السفر للذهاب لتأديه رسالتى داخل الكليه ، ولا أستطيع أن أصف لكم يا معالى الدكتور مشقه السفر وكيف لى أن أدى واجبى على الوجه الذى يريح ضميرى العلمى والمهنى وسط هذه المتاعب .
فأنت قبل ان تكون وزيرا كنت دكتور جامعى وتعلم ما يعانيه المعيدين المغتربين من مشقه السفر وتأخرهم فى الكليه ومطالبتهم بأنجاز رساله الماجيستير والدكتوراه فى وقت محدد فكيف لى انا أقوم بكل هذا وسط هذه المتاعب .
وأذكر لكم أننى حاولت بكل الطرق أن أنتقل للعمل بكليه الاقتصاد المنزلى جامعه المنوفيه لكن كان الأمر صعب جدأ ولم أستطع ذلك لأنى بصراحه لا يوجد عندى وسطه .
لذلك
ألتمس من سيادتكم أصدار قراركم بالموافقه على نقلى للعمل بكليه الأقتصاد المنزلى قسم التغذيه وعلوم الأطعمه بجامعه المنوفيه حيث أننى مقيمه بمحافظه المنوفيه .
ولسيادتكم جزيل الشكر والتقدير
مقدمه لسيادتكم
م / ساره عاطف على محمود
العنوان / مصطاى – قويسنا – منوفيه
ت / 01282269180
01281041635

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: المنوفية

اضيف بتاريخ: Saturday, July 5th, 2014 في 15:17

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها