شكاوي البيئة

نجار مطابخ حكم علينا بالاعدام في أبوجبل بديروط

السيد رئيس مجلس مدينة ديروط
تحيه طيبه وبعد ..نحن سكان حارة رقم 3
أتقدم إليكم بهذه الشكوى ضد نجار مطابخ/ محمد عبد المعز .. المقيم بناحية أبو جبل / ديروط / محافظة أسيوط . الحارة المغلقة الكائنة خلف شارع الإمام الليثي خلف منزل المهندس عيد شاكر .
حيث أن المدعو أقام ورشة نجارة أمام منزله وبالشارع العمومى دون وجه حق وأستغل الطريق العمومى لصالحه وترتب على ذلك أيضا فترة عمل الورشة من بعد الإفطار وحتى الساعة الثانية عشرة صباحا ما يتسبب لنا من إزعاج تام من أصوات منشار الكهرباء والشنيور والخبط بالشاكوش والمسامير واللامبالاة والشعور بالآخرين أو احترامهم .. نحن بيننا المرضى وكبار السن والطلاب وسبق وأن تحدثت مع المدعو وقال ” روح أشتكى ” بالإضافة الى رشوة الموظفين للتعتيم علي ما قدمناه من شكاوى سابقة ولا نتيجة .
أولا: ورشة النجارة تملأ الشارع ولا يوجد لها عداد كهرباء تجارى بل يقوم بسرقة الكهرباء من أعمدة كهرباء الشارع أو سجل تجارى وضريبى وأذا اعترضنا يقوم أخوانه رمضان( صاحب ونش) وأحمد( فني كهرباء) بجمع البلطجية وبالسب وتحطيم النوافذ وأثارة الرعب والسب.
ثانيا: الإزعاج المترتب على فترة عمل هذه الورشة طوال الليل وحتى الثانية صباحا كل يوم مما يجعلنا نشعر بالإزعاج المؤلم واستحالة الراحة التي فقدنا معناها .
ثالثا: استغلال الشارع العمومي لمصلحته الشخصية وإشغاله للطريق العام دون وجه حق فمن يصدق أن ورشة بطول أكثر من مائة متر حتى أننا لا نستطيع أن ننشر غسيلنا بدعوى أنه يسقط الماء علي الخشب .
الرجاء التكرم من سيادتكم بمتابعة هذه الشكوى ضد هذا المواطن والعمل على حل هذه المشكلة فى أسرع وقت لأننا نعانى من عمل هذه الورشة أثناء الليل وطوال أيام الأسبوع لأن هذا فوق طاقة البشرز
مرفوع للتكرم بالنظر والأمر مفوض لسيادتكم ….
مقدمه لسيادتكم / هشام محمد جبرعيد
بطاقة رقم قومى / 2194 .16 .9 .4. 69 2

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: اسيوط

اضيف بتاريخ: Thursday, July 31st, 2014 في 09:44

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها