شكاوي المواطنين المصريين

بلوغ الستين دون معاش أو دخل الزيتون القاهرة

أنا حاصل على بكالوريوس تجاره سنه 80 وبلغت الستون هذا العام وليس لى معاش أو أى مورد دخل حيث أننى عملت طوال 37 عاما بنظام العقود المؤقته أو المكافآت وليس لى سوى سبع سنوات تأمين تابع تأمينات الزيتون محافظة القاهرة ورقمى التأمينى 2929135وحصلت على معاش الدفعه الواحده وقدره 4336 جنيه مصرى لا غير . وأنا حاليا بلا عمل أو أى مورد دخل وذهبت لمكتب التأمينات الاجتماعيه التابع لها موقع سكنى وأخبرونى أنه لايجوز حصولى على معاش الا فى حاله المرض أو بلوغى 65 عاما . ووزاره القوى العامله أخبرونى بأن التشغيل حتى سن30 عاما فقط .
فأرجو التكرم بأفادتى عن كيفيه التصرف فى مثل حالتى للتعامل مع ظروف الحياه ومتطلباتها وأنا مستعد لقبول العمل بما يعيننى على الاستمرار فى الحياه بكرامه وشرف وخدمه الوطن دون أن أكون عبىء على الدوله ….وجزاكم الله كل خير .
وفى أنتذار ردكم الكريم وتوفيق الله للجميع .

جمال الدين أحمد محمد

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Thursday, August 21st, 2014 في 03:13

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها