شكاوي التعليم

عدم قبول الاخصائيين بمسابقة التربية والتعليم

أرجوا مساعدتي – أنا عندي 32 سنه وخريج بكالوريوس خدمه اجتماعيه دفعة 2006 – لم أحصل على وظيفة حتى هذه الساعه وعندما جاءت فرصتي منذ تخرجي ألا وهي مسابقة وزارة التربية والتعليم سرعت بالتقديم .. بمديرية التربية والتعليم التي أتبع لها وهي البحيره ( دمنهور ) قيل لي أذهب إلى أدارتك التعليميه ( كفر الدوار ) وعندما ذهبت لأقدم الأوراق المطلوبه قالوا لي ان تخصصك لا نريده ( أخصائي أجتماعي / خدمة اجتماعيه ) .

وعلمت أن سيادة الرئيس / عبد الفتاح السيسي .. قال أنه قد تم أفتتاح 1150 مدرسة على مستوى الجمهوريه .. ولو على فرض أن لكل مدرسة أخصائي واحد فقط هذا يُعني أنه مطلوب 1150 أخصائي أجتماعي بكل مدرسة .

البحيره ( دمنهور ) لم تطلب أخصائي واحد .. أرجوكم ساعدوني لأني سعيت كثيراً .. ولم أوفق حتى الان وانا مقبل على الزواج ولم أحصل على شقتي التابعه لمساكن كفر الدوار ..
بأختصار (( لا توجد وظيفه ولا توجد شقه )) وتقدم بي العمر .. أرجوكم أرجوكم أرجوكم .. أناشدكم بأسم فرحة كل أب بأبنه أن تساعدوني وبأسم كل شاب يريد تحقيق أحلامه ومستقبله ..
ولسيادتكم وافر الشكر والاحترام ،،،
ماجد ميلاد – مواطن

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: البحيرة

اضيف بتاريخ: Tuesday, October 21st, 2014 في 06:31

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

ردود to “عدم قبول الاخصائيين بمسابقة التربية والتعليم”

  1. سامر
    10/11/2014 at 16:12

    اذهب فورا اوزارة التربية والتعليم بالقاهرة وقدم التماس يكون معك اصل المؤهل والرقم الففقومى وصورهم لتقدم الصور فورا قبل غلق باب قبول الالتماسات مكان الوزارة ش الفلكى محطة سعد زغلول بمترو الانفاق والله الموفق

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها