شكاوي التعليم

طلب نقل لظروفي الصحية بمديرية قنا التعليمية

بسم الله الرحمن الرحيم
معالي السيد الأستاذ الدكتور/ وزير التربية والتعليم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مقدمه لسيادتكم / هشام صلاح أبراهيم حماد ، معلم مواد تجارية بمدرسة المحروسة التجارية المشتركة التابعة لأدارة قنا التعليمية .
وحيث أني أعاني من أنزلاقات غضروفية متعددة مع زحزحة بين الفقرات القطنية العجزية وفقا لتقرير اللجنة الطبية العامة والتي منحتني أيضا عمل مخفف نتيجة لذلك ، وكذلك قام السيد الوزير المحافظ بالطلب من السيد وكيل وزارة التعليم بمراعاة ظروفي الصحية الصعبة وفقا لتأشيرة صريحة من سيادته ، ونتيجة لتوصية الطبيب المعالج لي بعدم التنقل المستمر من خلال المواصلات ، تقدمت إلي السيد مدير التعليم التجاري بكل هذه الأوراق لنقلي إلي مدرسة التجارة المتقدمة أو التجارة بنات القريبتان من محل أقامتي ولكنه رفض ذلك ، حيث أني لا أملك الواسطة التي جعلته ينقل الكثيرين من دون أسباب مع العلم أن من بينهم من هو أحدث مني بعدة سنوات .
ولقد سبق لي التقدم بعشرات طلبات النقل من سنوات والحصول علي تأشيرة أكثر من محافظ بداية من اللواء عادل لبيب مرورا باللواء مجدي أيوب وأخيرا تأشيرة اللواء عبد الحميد الهجان المحافظ الحالي ،ولم ينفذ منها شئ حتي سأت ظروفي الصحية ولا أعلم ماذا أفعل فأنا لا أملك واسطة ولا أعتمد علي محسوبية .
فأرجو من سيادتكم معالي السيد الدكتور الوزير بالتكرم علي والنظر لمشكلتي بعين الرحمة والعطف ، فأنا لا أعلم ماذا أفعل ولا إلي من أذهب وفوضت أمري إلي الله وهو أرحم الراحمين .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مقدمه لسيادتكم
الأسم/ هشام صلاح أبراهيم حماد
مدرسة المحروسة التجارية- أدارة قنا التعليمية
ت / 01115564186

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: قنا

اضيف بتاريخ: Friday, October 17th, 2014 في 09:09

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها