شكاوي المواطنين المصريين

سرقة ارض الدولة بمصر القديمة القاهرة

استغــــاثــــــه عاجلـــــــه
السيد الدكتور // وزير الاسكان
تحية تقدير واحترام ؛؛؛

مقدمه لسيادتكم / سكان العقار رقم 5 حارة الجميل _ فم الخليج _ مصر القديمه محافظة القاهرة نرفع مظلمتنا الي سيادتكم طالبين تدخلكم العاجل العادل لوجود خطر داهم يهدد سكان العقار والتصدي لاعمال استيلاء علي اراضي الدولة من قبل شركة النيل للمشروعات المملوكة لمن يدعي اسامه النجار .
** اتشرف بعرض الاتي **
* قامت الشركة المشكو في حقها شركة النيل للمشروعات لصاحبها ( اسامه النجار ) بالاستيلاء علي قطعة ارض مملوكه للدوله بكورنيش النيل بمنطقة فم الخليج ( مصر القديمة ) وضمها لقطعة الارض رقم 1037 كورنيش النيل وقامت الشركة بهدم جميع المباني الموجودة بالارض دون الحصول علي تراخيص بالهدم لاي مبني دون ان يقوم حي مصر القديمة باتخاذ اي اجراء ضدة وهذه الاعمال تتم علي مرائ ومسمع من الحي .
** الفاجعـــــة الكبـــري**
* حيث قام المشكو في حقه بالاستيلاء علي المنزل الملاصق للعقار ملكنا وشرع في اعمال الهدم بصورة عشوائية ودون الحصولعلي اي ترخيص من الحي بالهدم اثر علي العقار المملوك للشاكين واحدث به اضرار بالغه تهدد بخطراً داهم علي ارواح السكان والممتلكات .
وعلي اثر ذلك توجه احد السكان الي قسم مصر القديمه لعمل بلاغ ضد المشكو في حقه قيد برقم 4 احوال بتاريخ 19/9/2014 وتم اخطار الحي بالشكوي بخطاب من القسم قيد بدفاتر الحي برقم 69 بتاريخ 20/9/2014 وتوجه السكان الي الحي يثتغيثوا به وبمقابلة السيد المهندس / غالي ناجي مدير الاسكان …… افاد انه يخش من الخروج لاجراءالمعينه لكونه يعلم ان الهدم يقم بدون ترخيص وانه المشكو في حقه يستعين بمجموعة كبيرة من العمالة وهو ليس لديه استعداد للصدام مع المشكو في حقه .
** الطامــــة الكبــــري **
* شركة تستولي علي ارض الدولة .
* تقوم بأعمال هدم لاكثر من 15 منزل دون الحصول علي تراخيص بالهدم .
* السيد مدير الاسكان بحي مصر القديمه علي علم كامل بما يحدث من مخالفات ولا يتحرك خوفأ من الصدام مع المشكو في حقه .
* وحيث قام السكان بالتهديد بالشكوي وتصعيد الامر الي معالي السيد الوزير ” محافظ القاهرة ” تكرم عليهم السيد مدير الاسكان وقرر ارسال مجموعه من المهندسين للمعاينه .
** مسرحية الاعتداء السافر علي القانون **
وتشمل فصولها :ـــــ
1 ــــ معاينة من مهندس الحي وايقاف اعمال الهدم .
2 ـــــ عدم اتخاذ اي اجراء رسمي حيال المشكو في حقه .
3 ـــــ انتهاء المعاينة وعودة المهندسين .
4 ـــــ في نفس اليوم استمرار اعمال الهدد العشوائية .
** استغاثة عاجله وفوريه **
* وحيث ان الشركة المشكو في حقها تستمر في اعمال الهدم العشوائي تمهيداً الي ضم المبني الذي تتم اعمال الهدم به الي الارض المستولي عليها من اراضي الدولة واقامة المشروع الضخم الذي يحلم به ضارباعرض الحائط بالخطر الداهم الذي يهدد ارواح السكان بالعقار المملوك للشاكين وكأنه قد نس أو تناس وجود سلطات بمصر من شأنها الحفاظ علي ارواح المصرين وعلي اراضي الدولة وتتبع المخالفات والتعديات ومحاربة الفساد …… او انه يعتمد علي من يساعده بحي مصر القديمة ويسكت علي ما تم من مخالفات وما يستجد .
لـــــذلـــــك
نرفع اليكم صوتنا أملين تدخلكم السريع لارساء الحق وازهاق الباطل راجين سرعة انقاذ ارواحنا وانقاذ ما يمكن انقاذة ووقف المخالفات والتعديات علي اراضي الدوله واذاله امخالفات التي تمت بالفعل واجراء تحقيق دقيق في الوقائع المذكورة .
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير ؛؛؛
مقدمه لسيادتكم
سكان العقار رقم 5 حارة الجميل من كورنيش النيل
فم الخليج _ مصر القديمه
عنهم / حسام حامد دسوقي
ت منزلى : 3632412
ت موبيل : 01115029400 بطاقه رقم قومى : 25903060104039
صورة إلي :ـــــــ
1 ـــــ السيد وزير التنمية .
2 ـــــ السيد الدكتور المهندس رئيس جهاز التفتيش الفني علي اعمال البناء .
3 ــــ السيد الدكتور المهندس وزير الاسكان .
4 ــــ السيد اللواء رئيس حي مصر القديمه

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Tuesday, September 23rd, 2014 في 21:38

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها