شكاوي البيئة

تهديد بطردي من منزلي بقرية الزهويين القليوبية

بسم الله الرحمن الرحيم

السيد الأستاذ / محافظ القليوبيه

تحيه طيبه وبعد

مقدمة لسيادتكم المواطنه / سعديه على عبد العال المقيمه بقرية الزهويين التابعه لمركز شبين القناطر محافظة القليوبيه .

قد تقدمت بطلب إلى الوحده المحليه بقرية نوى وأشكو المواطن / حسن كامل سامح صالح
لانه قام بعمل طرنش بمواسير صرف صحى أمام باب منزلى فى مدخل البيت بدون وجه حق مما أدى إلى إغلاق منفذ البيت بالإضافه إلى باب صاج كبير يعمل على إغلاق المدخل عند فتحه .

وقد تم عمل معاينه من الوحده المحليه بنوى على شكوتى من الباب الصاج الذى حضر بنفسه رئيس الوحده وأصدر قرار بإلغاء الباب ولم يتم تنفيذه حتى الآن ، وقد تقدمت بشكوى ثانيه إلى مجلس مدينة شبين القناطر بخصوص الباب الصاج ومواسير الصرف وتم إصدار قرار ورقمه 621 بتاريخ 14/5/2014 ، ولم يتم تنفيذه حتى الآن .

وكل يوم يهددنى الجار المشكو فى حقه بطردى من منزلى الكائن بقرية الزهويين حيث أننى ست وحيده ومربيه لأطفالى الصغار الأيتام ومليش حد فى الدنيا إلا ربنا وحضراتكم.

فأرجو من حضراتكم التكرم بالنظر الى شكوتى ورد المظالم إلى أهلها ، ولأن الرجل المقدم فيه الشكوى يعرف الكثير من الوسايط والناس المهمه فى المناصب المقدمه إليهم هذه الشكوى والتى لم تثمر ولا تغنى من جوع ، وكل يوم نتعرض إلى الإهانه من الرجل المقدم فيه الشكوى الذى يريد أن يغلق علينا باب المنزل ومدخله .

ولسيادتكم جزيل الشكر وجعلكم الله عونا للمظلومين فى هذه البلد

مقدمة لسيادتكم
المواطنه / سعديه على عبد العال
رقم البطاقة / 26010251401946

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القليوبية

اضيف بتاريخ: Tuesday, September 30th, 2014 في 02:23

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها