شكاوي المواطنين المصريين

تهديد عائلة بالقتل في منية النصر الدقهلية

سلام عليكم …. أنا المواطن أحمد صلاح صالح الحديدي من محافظة الدقهلية – مركز منية النصر – قرية كفر أبو ذكري …. أعمل مدرس بالسعودية …
المشكلة :
هى أنه منذ خمسة أيام ذهبت لأزرع أرض لي في البلد ولكن أخي (الجشع الطماع ) وقف ضدي ومنعني من زراعة الأرض بل أمر ابنه أن يتهجم علي وضربني بالسنجة والسيف ( السنجة في يد والسيف في يد ) وعلى الفور ذهبت الى مستشفى منية النصر وقاموا بخياطة الجروح التي أصابتني من هجوم الولد علي وضربي بهذه الأشياء وأخذت حوالي ( 6 غرز ) في ذراعي وبعد عمل اللازم ذهبت الى البيت وفوجئت بأن الولد جاء إلى بيتنا وأخذ يهددنا أنا والعيال إن ذهبت إلى الأرض مرة أخرى قائلاً : ( أنا معي سلاح آلي وسوف أقتلك أنت والعيال ) ومعروف أن هذا الولد يتناول جميع المخدرات بل أقسم بالله سمعت أنه يتاجر في المخدرات وعنده مجموعةمن الأسلحة منها الفرد والسنج والعصا الكهربائية وغيرها لأنني كنت أسمع أشياء مرعبة بالنسبة لي لأنني دائما خارج مصر ولأنني أعمل في السعودية وتأخرت عن عملي … وهذا الشقي يهددني أنا والعيال لدرجة أنني منعت العيال من الذهاب إلى المدرسة خوفا عليهم … ولقد قمت بعدما ضربني هذا الشقي بالسنجة والسيف ( أمام نصف البلد ) والناس تشاهد هذا المنظر المخزي …. فتوجهت إلى المركز وعمل محضر بالواقعة يوم 3/10/2014 وعملت تقرير طبي بالواقعة وإلى الآن لم يحدث أي جديد والولد يستغل الفرصة وأخذ يهددني أنا وأخي الآخر وأختي بأنه سوف يقتلنا ( أنا أتكلم عن ابن أخي وهو معروف بالبلطجة في البلد ) بل قام هذا الشقي بردم ( الزروق ) الذي يروي الأرض بالقوة وعملت محضر وجاءت الجمعية الزراعية وقامت بالمعاينة ورقم المحضر 20 ح منية النصر 6/*10/2014 وأنا رجل مسافر إلى عملي وقلق جدا جدا على أولادي وليس لهم بعد الله سوى أنتم لأنكم السيف والحصن الحصين لهذا الوطن العزيز على قلوبنا جميعاً ، ونحن والحمد لله أصبحنا اليوم نتمتع أقولها بكل ثقة نتمتع بالأمن والآمان بعدما كشف الله الغمة عن هذا الوطن العزيز وأصبحنا اليوم في أمان بسببكم وفي ظلكم .
لذا أستغيث بكم بعد الله فأغيثونا من هذا البلطجي الذي يهدد حياتنا في البلد …. حفظكم الله …. حفظكم الله وسدد خطاكم ورميكم وأثابكم الله عن عملكم هذا أفضل الثواب فأنتم والله مجاهدون مجاهدون ولكم قيمتكم الكبيرة وفضلكم العظيم خاصة في مثل هذه المسائل ….
أخيرا …. أغيثونا أغيثونا …. من هذا البلطجي … جزاكم الله عنا وعن هذا الوطن العزيز خير الجزاء وحفظم الله من جميع الشرور والأشرار ….
أحمد صلاح صالح الحديدي – تليفون 0507540556 أبو ذكري – منية النصر – الدقهلية .
\
رقم المحضر 5 أحوال في 3/10/2014 بمستشفى منية النصر

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الدقهلية

اضيف بتاريخ: Thursday, October 9th, 2014 في 06:02

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها