شكاوي التعليم

عدم تعيينى بالكلية تربية جامعة حلوان

أود التكرم من سيادتكم بالنظر إلى شكوتى وهى أنني حاصل على ليسانس آداب وتربية قسم تربية خاصة لغة انجليزية، كلية تربية، جامعة حلوان دفعة ،2011 والحاصل على تقدير أمتياز مع مرتبة الشرف بنسبة ” 86.17% “، والأول على دفعتي أربع سنوات .
كم عانيت اشد المعاناة للحصول على هذا التقدير لأكون أبن من أبناء كليه تربية جامعة حلوان التي أدين لها بالفضل والولاء والانتماء بدليل مواصله دراستي بها ظللت ابحث واكتشف حاجة الأقسام من معيدين وعرفت أن قسم الصحة النفسية الذي في الأصل قسمي يقول لي أن الجامعة هي المسئولة عن تعيين المعيدين ذهبت للجامعة وأفدت بأنها ترشح بناء على طلب القسم تقدمت بالعديد من الشكوى بدأً من رئيس مجلس الوزراء مرورا بوزير التعليم العالي الذي حول الموضوع إلى رئيس جامعة حلوان الذي أفاد بان القسم لم يطلب معيدين من تخصصي على الرغم من تاكيد رئيس القسم على انه طلب معيدين ، مع ذلك تم تعيين طلاب آخرين غيري في السنة التالية فى قسم الصحة النفسية .
بالإضافة إلى ذلك تقدم قسم المناهج وطرق التدريس برئاسة الدكتورة مانيرفا رشدى عام 2013 بطلب معيدين من شعبة تربية خاصة ولم يتم الرد حتى الآن وظللت أتابع جميع الأقسام فى طلباتها للمعيدين الى أن توصلت أن المعيدة نهى محمد سليمان من قسم رياضة عربى حاصلة على 85% خريجة عام 2011 نفس سنه تخرجي قد تم تعينها فى قسم علم النفس التعليمى بحجة ان القسم فى حاجة الى هذا التخصص على الرغم من ان قسم علم النفس طلب معيدين تربية خاصة ولكن دون جدوى لم أتوصل إلى اى شئ حتى الان على الرغم من اننى الأول على دفعتي بامتياز مع مرتبة الشرف .

رغم كل ذلك أكملت دراستي بالدراسات العليا وحصلت على الدبلوم المهنية بتقدير” جيد جدا مرتفع” ، والدبلوم الخاص والتمهيدى الماجيستير فى الصحة النفسية ،والآن فى مرحلة ماجيستير فى اعداد الرساله بالكلية تخصص صعوبات تعلم قسم صحة نفسية.
حيث أكملت دراستى حبا فى التدريس ولكن احساسى بمساواتى بمن حصل على تقدير مقبول أو حتى جيد بالاضافة الى عدم تعيينى فى اى جهة حكومية حتى الان ، وشغلى الان على وشك الانهيار نظرا لانه شغل خاص لايحمى أحد …فارجو مساعدتى نظرا لمرورى بحالات من الاكتئاب والاحباط .

لماذا يتم دحض قدرات طلاب مصر بعدم إعطائهم حقهم على ما أعتقد أن تقدير امتياز مع مرتبة الشرف تقدير مش قليل لكي يتم اهمالى بهذه الطريقة.

مقدمة من:

احمد سمير قطب

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Thursday, October 9th, 2014 في 00:09

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها