شكاوي المواطنين المصريين

معاش وعلاج لمقاتل قديم بالجيش المصري

السيد الرئيس القائد والزعيم عبد الفتاح السيسى
رئيس الجمهورية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألتمس أن بمنحى بعض من وقتكم الغالى فأنا أحمد عبد الحميد محمود مقاتل مصرى برتبة نقيب إحتياط غيرمستدعى الدفعة 21 والتى أدخلت الكلية الحربية عام 1968 ثم سلاح المخابرات الحربية والإستطلاع أيام إدارة سيادة الفريق صادق وسيادة المشير الجمسى مديرا للإستطلاع ..
سيدى الرئيس
بمنتصف يوليو 2014 عدت لمصر بعد سنوات طويلة قضيتها بعيدا بالغربة أتابع وأرى ما صار بها..والله لقد حزنت عليها من فقد سطا عليها المنتفعين ..غرائب وطرائف فلصوص يقطنون سجن عشر نجوم..رئيس دمر مصر بتركه العابثين بمقدراتها ثلاثين عاما وللأسف قضاء عاجز عن رد مانهب من بلدى ونماذج للألاعيب من محاميهم الذين لا يخشون الله…وعسكريين حكموا بعقلية ربك يمشيها فلم نجد لهم من القرارت ما أنصف مصرالعظيمة وسلموا البلد للطغمة الفاسدة علي حساب الفريق شفيق فإنقلبوا عليهم وأجلسوهم ببيوتهم..وجئت ياسيدى الرئيس بقدر من السماء منقذا لبلادى ونورا من الله لتضاء سماء مصرنا من جديد وتتبوأ مكانتها اللائقة بين دول العالم تحت راية تحيا مصر..والنتيجة قرارات صحيحة وحكيمة ولكن المطحونين الذين دفعوا الكثير نتيجة حكم وقرارات قادتهم من حروب متتابعة كتبت على أبناء مصروخاضوها ببطولات شهد لهم العالم بها..وشكرا للعظيم فوزى الذى بذلة من الجهد الكثير مع القادة الكبار لإعادة جيشنا عظيما لمصرويليق بها ، وشكرا لكل من شغل منصب فى خلال حربى الكرامة حربى الإستنزاف و حرب رمضان (أكتوبر)وعظماء قادتها من السادات إلى أحدث جندى قاتل إعلاءا لشأن بلده..
ربى إرفع الظلم عن شعب بلدى وألعن الخونة المتأسلمون وخلصنا منهم..
وأطلب منك يا سيدى الرئيس االكثير أولها إنصاف المطحونين من الشعب ومقاتلى أكتوبر اللذين لولاهم ما قامت مصر لترفع ذل العار وهزيمة 1967 المسماة بالنكسة وأين رجال أكتوبر وأنا منهم ، تصورياسيدى الرئيس أننى قاربت السبعين وليس لي معاش !!! وحاولت ولا فائدة وربى يسترنى ما بقى من عمرى..وليس لى معاش ولا علاج..وليس لى أى أنواع الرعاية من جيش بلدى والذى خدمت كضابط إستطلاع بالمخابرات الحربية ونفذت عدة مهام عبور للقناة بالقطاع الجنوبى مع اللواء محمد عبد اللطيف سرور والذى كان يدير عمليات العبور للمهام من على شاطئ القناة مباشرة وكنا تحت قيادة اللواءات عبيد وعادل راشد وأحمد بدوي وأمين نمرووواصل وغيرهم من القادة العظام وحاربت 1973 بالفرقة 21 بكتيبة الإستطلاع تحت قيادة اللواء محمود سيد أحمد ..وألتقيت الرؤساء عبد الناصر والسادات..ثم ماذا ..إنتهت الحرب وقذفنا الجيش على طول ذراعه وقسم مدة خدمتنا ولم يقيد لنا المدد كاملة.. وعجزت ياسيدى الرئيس كما عجز آخرين مثلى عن يلقوا رعايتهم من بلدهم.. وماذا بقى لنا بدنيانا ..حتى أنهم لم يذكرونا بإحتفالات أكتوبر ولو مرة رغم أن سجلات القوات المسلحة تشهد ببطولاتنا وعطائنا لبلدنا..ألا يحق لنا ياسيدى الرئيس أن يتم رعايتنا بمعاش وعلاج كريم وأن نضم للمحاربين القدماء..

سيدى العظيم إبن مصروناصرها

هذه صرخة مقاتل من أبناء مصر يسألك كما خلصت مصر من شرذمة حقيرة وترعاها لتحقق الخير لكل من أبنائها يستصرخك بأن ترعاه من الظلم الذى أحاط به..
وفقك الله وسدد خطاك وحفظك لمصرنا وأمتنا العربية من كل سوءوالله نسأل أن يحيط بك رجال مصريون وعرب مخلصين لتحقق آمال أمتنا العظيمة ، وأعلم أنكم تحملون مسئوليات جسام وآمال جموع شعبنا المصرى وشعوب الأمة العربية،ولكننى أن أطمع أن أنال كريم رعايتكم.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
مواطن مصرى عاش ليرى خير قادم بقيادتكم
أحمد عبد الحميد محمود
28 شارع البنا _ الجلاء المنصورة
0502371567 منزل

اضيف بتاريخ: Friday, October 17th, 2014 في 09:06

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها