شكاوي التعليم

تعيينات مسابقة جامعة اسيوط فرع الوادى الجديد

شكوى
الأستاذ الدكتور / رئيس جامعة أسيوط فرع الوادي الجديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
التمس من سيادتكم تحقيق العدالة المطلقة في تعيينات كلية الآداب فرع الوادي الجديد فليس لنا بعد الله عز وجل غير سيادتكم حيث أنني:
– تقدمت بطلب للعمل مدرس مساعد بكلية الآداب جامعة أسيوط فرع الوادي الجديد للعمل ( مدرس مساعد – فئات خاصة )، وحيث أنني تنطبق على كل الشروط المطلوبة للعمل بالوظيفة المطلوبة.
– صدمت عندما عرفت أسماء المرشحة على موقع الكلية، حيث تم ترشيح السيد / منتصر صلاح فتحي.والذي كن موضوع بحنثه عن ( اضطراب الوظائف التنفيذية لدى الأطفال الطبيعيين وأطفال ضعف التركيز المصحوب يفرط النشاط الحركي ) وهو موضوع في علم النفس العلاجي.
– أما موضوع بحثي فهو ( أساليب المعاملة الوالدية وعلاقتها بالدافعية للإنجاز عند الصم ) وتخصصي فئات خاصة كما مطلوب في متطلبات الوظيفة.
– صدمت وتحطمت حالتي النفسية حيث أنني أول الدفعة وتقديري 79.62 % بمعنى أنني جيد جدا بالليسانس وأعلى من المرشح في درجة مادة التخصص بالليسانس ودرجة الليسانس كما أنني تخصص فئات خاصة .
التمس من سيادتكم تحقيق العدالة . لا أطالب بأكثر من حقي وسأموت دونة ويعلم الله أننى أحمل المسئولين عن ذلك ذنبى أمام الله وأمام الجميع .
الرجاء النظر فى موضوعى لأننى متمسكا بحقى القانونى مهما كلفنى ذلك من تضحيات فى ظل قيادة سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية .

الدولة: مصر

اضيف بتاريخ: Sunday, October 26th, 2014 في 12:26

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

2 رد to “تعيينات مسابقة جامعة اسيوط فرع الوادى الجديد”

  1. dr/ saed
    02/03/2015 at 13:08

    لماذا لم يتم تعيين المدرسين المساعدين بناء على ما قام به من ثمرات جهد فى الماجستير ونشر لأبحاث وخبرة تدريس
    لو كان يتم التعيين بناء على البكالوريوس امال ايه فائدة الماجستير
    حرام عليكم ربنا كبير ذى ما بتعملوا فى الناس بيتعمل فى أولادكم
    أغلب من تم تعيينهم مدرسين مساعدين ستات وبنات مش عارف اية هواية عميد علوم الوادى الجديد فى تعيين الحريم

  2. mido
    27/10/2014 at 18:39

    المفروض ان الأولوية فى التعيين للتخصص المطلوب ثم ترتيب المتقدمين على اساس التقدير فى درجة الماجستير

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها