شكاوي التعليم

ضد توجيه اللغة الإنجليزية بزفتى الغربية

وزارة التربية والتعليم : نظراً لما يتمُّ الآن من انتداب لبعض معلمي اللغة الإنجليزية بمدرسة قاسم أمين بمركز زفتى الغربيةلسدِّ العجز بمدارس أخرى.
أحيط علم سيادتكم بأن توجيه اللغة الإنجليزية هو المتسبب في هذه المشكلة, حيثُ إنَّه انتدب إلينا في إجازة منتصف العام الدراسي الماضي 2013م – 2014م معلمة لغة إنجليزية ( رغم عدم احتياج المدرسة لسد العجز), وقد نبهنا التوجيه في حينها لهذه المشكلة ولم يستجب إلينا أحد .
علماً بأن المعلمة المنتدبة إلينا من مدرسة مصطفى كامل, والتي لا تبعد عن مدرستنا أكثر من 300 متر لم تندب لسد العجز أو بسبب إداري آخر .
مما تسبب في حدوث زيادة في هذا العام 2014م – 2015 م, وترتب عليها انتداب التوجيه لثلاثة معلمين لسدِّ العجز في مدارس أخرى وأنا منهم وتركت المعلمة الأحدث والأزيد في مكانها بالمدرسة.
الآن وقد قمت بتنفيذ نشرة النقل منعا للمساءلة القانونية وعلما بأنني أسافر مواصلتين حتى أصل للمدرسة التي انتدبني لها التوجيه هي بقرية تقع في آخر حدود مدينة زفتا مع مدينة المحلة وهي مدرسة بالقطاع الإعدادي وأنا معينة بالقطاع الابتدائي مما يخالف نص المادة 77 من قانون الأكاديمية حيث أنني لم أحصل على شهادة صلاحية التي تجيز النقل للمرحلة الأعلى .
فنرجو من سعادتكم التكرم برفع هذا الظلم عني حيث إن الإدارة التعليمية بزفتا ومعها التوجيه وكذلك الشئون القانونية لم يتخذوا أي قرار يعيد فيه الحق لأصحابه أو يفتحوا باب التحقيق في هذا الموضوع خاصة وأنني قد أرسلت الشكوى بتاريخ 14/9/2014م وقد أرسلت خطابا أخر مسجلا أستعجل فيه التحقيق … هذا ولكم منا جزيل الشكر…,
مقدمته لسيادتكم / أماني زكي موسى سعدة
مدرسة لغة إنجليزية
بمدرسة قاسم أمين بزفتا غربية
محمول / 01287704934

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الغربية

اضيف بتاريخ: Tuesday, October 28th, 2014 في 13:49

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها