شكاوي المواطنين المصريين

تعدي مجند على مواطن بالعامرية الاسكندرية

السيد اللواء الفاضل / مدير الامانه العامه للقوات المسلحه
بعد التحيه..
كنت استقل سياره ميكروباص متجها من العامريه الى الاسكندريه .. كانت تجلس بالسياره فتاه على قدر من الجمال .. واذا بسياره تاكسى وبأسلوب سينيمائى ارهابى تترنح السياره التاكسى ملوحا بايقاف السياره الميكروباص .. ينزل منها شاب يرتدى الملابس المدنيه يفتح باب الميكروباص ويبدأ فى التطاول بالالفاظ على الفتاه التى ادعت عدم معرفتها به .. وحيث اننى كنت احد مجندى القوات المسلحه وشهامة المصريين فى تلك المواقف .. تتدخلت فى تهدئه الامر ومعى بعض ركاب السياره .. الا ان هذا الشاب لم يعر لنا انتباها ولا احتراما بل ذاد فى التهديد والوعيد لكل من تسول له نفسه بالتدخل بينهما وخصوصا بعد تهديده لنا بأنه احد رجال النيابه العسكريه لم اعر هذا التهديد انتباها ونحن فى دوله يحكمها قانون  الا انه فاجأنى بلكمه بعينى اليسرى وفر هاربا..بدأنا فى استجواب الفتاه عن معرفتها بهذا الشخص فأتضح الاتى .. انها كانت تربطها به علاقه حب حيث انها بمؤسسه عسكريه هى الاخرى وعندما تقدم لها قوبل بالرفض لسوء سلوكه وعلى هذا الحال يطاردها ..ايضا اضافت بأنه جندى مجند مؤهلات عليا  يؤدى خدمته العسكريه بالنيابه العسكريه بالاسكندريه يدعى / علاء الدين محمد ..فى مساء هذا اليوم يتصل بى شخص على هاتفى اتضح انه والد الفتاه ليشكرنى على شهامتى وحمايتى لأبنته من هذاالعربيد وقد استطاع ان يحصل على رقم هاتفى من احد اصدقائى الذى يجاوره فى السكن بالمدينه الجامعبه.. ورقم هاتف والد الفتاه  كالاتى /01211502771..
السيد الفاضل ..
ربما كان رقم هذا الهاتف هو بدايه التحقيق فى هذا الشأن  وهذه الجريمه.. للحد من طغيان هذا الشخص واستغلال نفوذه ولنحمد الله انه ( مجند) لانه لم يسىء لنفسه بل اساء لؤسسه عسكريه نكن لها كل التقدير والاحترام .. وليبقى حقى منه فى اعناق رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه ..
عاشت مصر بكم ولكم .. وسدد الله خطاكم الى ما فيه خير وآمان مصرنا الغاليه
محمد خلف
الاسكندريه / العامريه / بجوار مسجند العراوه

اضيف بتاريخ: Wednesday, November 5th, 2014 في 21:47

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها