شكاوي المواطنين المصريين

تعسف الشركه القابضه للادويه

برجاء مساعدتى لرفع الظلم الواقع على من تعسف الشركه القابضه للادويه تجاهى
انا كنت رئيس قطاع الانتاج بشركة سيد للادويه تم ترقيتى الى العضو المنتدب الفنـى للشـركه بقـرار من الجمعيه العموميه للشــركه …
بعد عــام طلب مــنى رئيس الشركه القابضه قبل اجتماع الجمعيه العموميه بنصف ساعه النقل الى شركة ممفيس للادويه بالاميريه التى تبعد عن سكنى حيث أسكن بالشيخ زايد .
ولعلمى للحاله المزريه التى وصلت اليها شركة ممفيس والتى اغلقت بعد ذلك بواسطة الشرطه والتى تحتاج الى مجهود مضاعف لا أملكه الان لظروفى الصحيه والى اوقات عمل طويله لا يمكن توفيرها لبعد سكنى عن الشركه .
مهما تكن اسباب النقل ويمكن الخوض فيها فيما بعد حيث اننى قمت بواجبات وظيفتى تماما فى حدود مهام الوظيفه ( الفنيه).
أصدر الشركه الدكتور/عادل عبد الحليم قرارا لم ابلغ به ولكنى حصلت على نسخه منه بانهاء خدمتى على الرغم من اننى لم ابلغ سن الستين . وقامت شركة سيد بايقاف مرتبى وتقول اننى لا اتبعها وكذلك تقول الشركه القابضه وعلمت بعد ذلك اننى لا استطيع صرف المعاش أذا اردت ذلك لآن هئية التامينات تحتاج الى قرار انهاء خدمه من شركة سيد التى لا تعترف بى بعد قضاء خمسه وثلاثون عاما بها .لا أعرف لمن اتبع ( حسب القانون أذا رفضت النقل انقل الى وظيفه مماثله او اعود الى وظيفتى السابقه كرئيس قطاع وهذا لم يحدث) .
التامينات تقول اننى مازلت اتبع شركة سيد والشركه لا تعترف بذلك …. اشخاص كثيرون قالوا ان كل ذلك بسبب تعنت رئيس الشركه القابضه لاننى رفضت النقل .
أرجوا تطبيق القانون .
د/فاطمه زكريا
01006610323
الشيخ زايد – حدائق المهندسين –عماره 532 شقه 5

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Sunday, November 23rd, 2014 في 15:52

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها