شكاوي الاتصالات

شركة تي إي داتا لا تفعل خدمة النت بالقاهرة

المصرية للاتصالات  : تقدمت بطلب إشتراك لخدمة الأنترنت مع شركة تي إي داتا من يوم 23/11/2014 وتم دفع إشتراك الشهري للخدمة وأفادت الشركة بتوفر الخدمة علي خط التليفون الأرضي رقم 26974267 ولكن لم تعمل الخدمة حتي الأن رغم تأكيدهم علي توفرها خلال سبعة أيام عمل وقمت بالإتصال بخدمة العملاء مرارا ولا مجيب حتي الآن… رجاء سرعة تفعيل الخدمة أو إلغاء الأشتراك ورد مبلغ الأشتراك المحصل دون خدمة.

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Wednesday, December 10th, 2014 في 04:38

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

ردود to “شركة تي إي داتا لا تفعل خدمة النت بالقاهرة”

  1. عبد السلام مبروك
    25/12/2014 at 10:15

    نحيط سيادتكم علما بأنه تم سداد المتأخرات بالنسبة للتليفون الارضى رقم 0225231701 والخاص بى أنا / عبد السلام أحمد مبروك التابع لسنترال المعادى 1 ( القمر الصناعى )والمفترض ان تكون الخدمة وصلت ولكن باختبار الرقم والاتصال به اتضح انه يعطى جرس فأنا أعتقد ان هناك مشكلة فى السلك الموصل للمنزل من البوكس أسفل المنزل .
    فبرجاءإعطائى أرقام تليفونات الاعطال أو إرسال مندوب من الاعطال لاصلاح السلك حيث أن خدمة الانترنت من تى ايه داتا لم توصل حتى الان بسبب ذلك .

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها