شكاوي المواطنين المصريين

فساد واضرار بالاستثمار الاجنبي في اسيوط

بسم الله الرحمن الرحيم
إستغاثة
السيد دولة / رئيس الوزراء
تحيه إعزاز وتقدير
أرفع الى سيادتكم مظلمتى فإن رفعوها إليك فقد عاونوك وأن حجبوها عنك فقد أضلوك
تتشرف شركة أفوج ((AVOG الهولندية للاستثمارات و المشاريع الترفيهية والذي يمثلها :
السيد / خالد صلاح الدين يونس همام ـ مسلم ـ مصري ـ بصفته الشريك والوكيل عن هند ريك يوهان ملتنبرج و مارجريت ديانا فيليمنسن هولندية الجنسية والمالكين لشركة (AVOG) بموجب توكيل رقم 1579 / د 2011 والمالكين للألعاب الالكترونية بمشتملاتها بحديقة الأزهر ـ بمحافظة أسيوط ملاهي داندى بارك

بعرض الاتى
تعاقدت شركة أفوج ((AVOG الهولندية للاستثمارات الترفيهية مع شركة الشروق للمقاولات التى يمثلها السيد / محمود على أحمد أبو حميد كأحد الشركات المصرية لمحافظة أسيوط في 30/3/2011 بموجب عقد مشاركه تمتلك الشركة الهولندية المعدات وتمتلك الشركة المصرية الأرض التى سيقام عليها المدينة الترفيهية وذلك العقد مشهر بمحكمة أسيوط الابتدائي والصادر له الحكم رقم 1405 لسنة 2011 بصحة التوقيع والمعلن به السفارة الهولندية.

وذلك بعد ان أنهت الشركة الهولندية أفوج ((AVOG منازعاتها مع احد المستثمرين المصريين بمحافظة المنيا والذي دام لمدة أكثر من عشرة سنوات حتى تم إنصاف المستثمر الاجنبى شركة أفوج ((AVOG الهولندية واستعادت ممتلكاتها بموجب حكم قضائي بعد أن تكبدت خسائر لا حصر لها وكان من المقرر أن تقوم الشركة الهولندية بإعادة تصدير معداتها خارج جمهورية مصر العربية .
ولكن قامت شركة أفوج ((AVOG الهولندية (( المستثمر الاجنبى )) مره أخرى وتعاقدت مع شركة الشروق للمقاولات لكي يستمر العمل بجمهورية مصر العربية وبث الثقة بالاستثمار بمصر.
وتغاضت الشركة الهولندية عن مقاضاة وزارة المالية دوليا عن الأضرار التى لحقت بها والموثقة من وزارة المالية والمزيلة بتوقيع وزير المالية وخاتم شعار الجمهورية والتى تدين وزارة المالية .
وعليه
ولقد قامت شركة الشروق للمقاولات بالإخلال بشروط العقد وبنوده كاملة فانه لم يقم بتوفير الأرض محل التعاقد واستأجر ارض بديله مؤقتة بحديقة الأزهر وهذا الأمر الحق بالشاكين أضرار ماديه وأدبيه جسيمه يتعذر تداركها حيث قام المشكو في حقه بعدم استخراج التراخيص والتأمين على المعدات والألعاب طبقا لبنود التعاقد وعدم سداد الإيجار بما دفع رئاسة حي غرب بفسخ العقد مع شركة الشروق للمقولات وهندسة الري بإصدار قرارات أزاله للألعاب وإلحاق خسائر جسيمه بها وهى مملوكه للشركة الهولندية وان هذه الألعاب مفرج عنها جمركيا إفراج مؤقت بغرض التأجير طبقا للمادة 8 قانون 186/1986 وان مصلحة الجمارك المصرية لها مستحقات ماليه مما يلحق الضرر الجسيم وباستثماراتنا في جمهورية مصر العربية فضلا عن ذلك عدم حصولى أو حصول الشركة الهولندية على أي موارد ماليه منذ أكثر من سنه .
بالإضافة أننى و الشركة الهولندية تعرضت ممتلكاتنا للسرقة في 3/10/2012 وتحرر محضر بالواقعة رقم 4149 لسنة 2013 . وكانت الألعاب المسروقة في حراسة المشكو في حقه وهى شركة الشروق للمقاولات و كذلك المحضر 3858 لسنة 2014 .
فمحافظة
أسيوط بأجهزتها التنفيذية مطوعة لخدمة العائلات التى لها سطوه ومنهم عائلة أبو حميد بمنقباد .
. علما بان
لقد تقدمنا بشكو وإستغاثة للسيد الوزير: محافظ أسيوط/ لواء إبراهيم حماد
لكن لاحياة لمن تنادى ولم يسمح لنا بمقابلتة

برجاء التكرم بتدخل سيادتكم وتحديد موعد لعرض كافة جوانب المشكلة
وماترتب عليها من تشوية وعدم حماية الإستثمار الأجنبى فى مصر
مع أي ممن ترونه سيادتكم من الجهات المختصة لرفع هذا الظلم عن مصر
ومواطنيها و سمعتها و مستثمريها
فلابد من عودة للوعى لكى تحيا مصر
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير
مقدمة لسيادتكم
خالد صلاح الدين يونس
بموجب توكيل رسمي عام رقم 1579 / د 2011
ت : 01112597944_ 01001769351

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: اسيوط

اضيف بتاريخ: Friday, December 12th, 2014 في 05:43

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها