شكاوي المواطنين المصريين

التماس قاطني عقارات جمعية صقر قريش حلوان

مقدمة لسيادتكم احد مالكي الوحدات السكنية بجمعية صقر قريش -مجمع ج- شارع رايل بحلوان محافظة القاهرة .
واحيط سيادتكم علما بأن المجمع السكني كله يديره مجالس اتحادات ملاك صوريه بتعمد مخالفة القانون رقم 119 لسنة 2008 وقرار وزير الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية رقم 144 لسنة 2009 . وبناءا عليه اتقدم لسيادتكم بهذه الشكوي طالبا من سيادتكم التدخل بالاتي:
1- إلزام جمعية صقر قريش بمراجعة وتأمين الصحة والسلامه للعقار سابق الذكر و ذلك تنفيذا لبنود التعاقد بينها وبين مالكي الوحدات.
2- إلزام العقار والجمعية كمالك للأرض ومسؤول عن التأمين بالالتزام بالقوانين والقرارات الوزاريه والتي من شأنها تعمل علي تأمين وسلامة العقار .مراجعة اتحادات الملاك القائمة بالطرقا الصوريه والزامهم بتطبيق القانون .
حيث أن العقارات لا تحت سلطة اتحادات ملاك يتعمدوا التربح علي حساب ساكني الوحدات وتعمد الأضرار الكامل بالعقار علي مرئي ومسمع من الجمعيه والحي وقد تقدمت بأكثر من شكوي لحي حلوان ومحافظة القاهره دون جدوي حتي تاريخه .
رقم الشكوي المقدمه لحي حلوان 53512 بتاريخ 13/11/2014
رقم الشكوي المقدمة للمحافظة 01002886023
وقد تم تحرير محضر إداري رقم 12912 لسنة 2014 ضد الاتحاد ملاك العقار الصوري .
أرجو من سيادتكم التدخل لالزام جميع الأطراف تحمل مسؤولياتها بتطبيق القانون ..وذلك للمحافظة علي أمن.

خالد يوسف السيد عماره

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: حلوان

اضيف بتاريخ: Sunday, December 14th, 2014 في 22:15

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها