شكاوي الكهرباء

فساد مالى وادارى بهندسة كهرباء الرياض

مقدمة لسيادتكم / حمادة السيد جمعة سليمان الشرقاوى المقيم فى قرية الشراقوة – مركز الرياض –
ضــــــــــد
هندسة كهربــاء الرياض لقيامها بالتواطؤ مع / رضا عبدالعزيز سليمان المقيم فى نفس العنوان
الاستاذ/ فوزى حمودة فودة بالشئون الفنية بهندسة الكهرباء للتواطؤ مع المشكو فى حقة
الموضــــوع
لقد تقدمت بشكوى الى السيد رئيس هندسة كهرباء الرياض بخصوص توصيل شركة الكهرباء بالرياض عداد انارة مسبوق الدفع لمنزل وهمى ومرفق صورة خطاب التوصيل ولكن تم التواطؤ بين المسؤلين فى هندســـــة الكهرباء زالاستاذ فوزى حمودة والمختصين عن المعاينات مع المشكو فى حقــــــــة واقروا ان المنزل مطابق لحدود الخطاب القادم من الوحـــــــــــدة المحليــــــــــــــــــــــة بالرياض وهذا غير مطابق للحقيقة وتقدمت الى السيد السكرتير العام لمحافطة كفرالشيخ فاحال الموضوع الى قسم التفتيش والمتابعة بالمحافظة وقد جاء الحق وظهرت الحقيقة. وكذلك عندما توجهت للسيد فوزى حمودة بعد تقدمى بشكوى للسيد / رئيس هندسة الرياض رقم1142 فى 9/11 /2014 ، قال ا/ فوزى فودة بطريقة سيئة انة لا توجد معاينات من السيد وزير الكهرباء والطاقة قاموا فيها بمغايرة الحقيقة على الرغم من وجود معاينات تثبت صدق اقوالى .
وحتى الان لم يحدث شئ ولم تتم فحص الشكوى لمصلحة المشكو فى حقهم على الرغم من تحويلها عند الاستاذ / محمد عبدالغفار ولكن وقفت الشكوى محلها دون فحص او رد .
وقد اقراولا :- الســـــــادة المفتشون بعد المعاينة على الواقع ان الحدود غير مطابقة وقاموا بتحويـــــــل المسؤلين من قسم المرافق والادارة الهندسيـــــــــة الى الشئون القانونية وذلك بالتبعية لهندسة كهربـــــاء الرياض وهذا يعنى عدم صدق موظفى هندسة الكهرباء وتوصيلم المرافق الى منزل وهمى غير موجود على الطبيعة عن طريق التواطؤ والمحسوبية بالاضافة الى سوء معاملة واهانة المواطنين اللذين يقدمون الشكاوى.
ثانيا: تقدم المشكو فى حقة بتقديـــــــــــــــــــــــــــم ايصالات كهرباء ومياة من عام 2008/2009 ( ايصالات ورقية) لاى لجنة المتابعة بما يعنى ان المنزل المزمع قد تم التوصيل الية قبل سابق مع العلم ان خطاب الوحدة المحلية يفيد انة فى 4/3/2014 فكيف تم التوصيل لمنزل وهمى مرتين .
ثالثا :ذلك المنزل محرر لة محضر ازالة من مجلس مدينة الرياض 9974 بتاريخ 27/3/2014 مرفق صورة من قرار الازالة .
رابعا :قامت لجنة المتابعـــــة من مديرية الزراعة بكفرالشيخ بمعاينة الموقع على الطبيع واقرت بالاتى بنص المتابعة ( المخالفـــــات الواردة بمحضر المعاينة مقامة على ارض زراعية محيزة بالجمعية باسم ورثـــــــــة عبدالعزيز سليمان سلامة على مساحة فدان ونصف تحت رقم 796 بسجل 2 خدمات عام 2013-2016 ) بخان الملك . فكيف تكون القطعة الواقع داخلها المزل الوهمى ارض زراعية ويستخرج لها مرافق .
لــــذا
اتقدم الى سيادتكم بهذة الشكوى الى سيادتكم ملتمسما من سيادتكم فضلا وليس امرا
1- تحويل الموضوع الى الشئون القانوينــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة للتحقيق فى تلك الواقعة
2- تشكيل لجنة لمعاينة المنزل على الطبيعة بعد الاطلاع على تقرير السيد وكيل اول الوزارة
مرفق صورة من خطاب الكهرباء + صورة من تقرير التفتيش المالى والادارى + صورة من محطضر مععاينة لجنة المتابعة من مديرية الزراعة بكفرالشيخ
وتفضلوا بقبول وافر التحية والاحترام . مقدمة
حمادة السيد جمعة سليمان
01006990604
محافظة كفرالشيخ – مدينة الرياض – طريق مدرسة التجارة

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: كفر الشيخ

اضيف بتاريخ: Friday, December 19th, 2014 في 06:26

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها