شكاوي المواطنين المصريين

احتلال مدخل عقار بمدينة النهضة مساكن الاسكندرية

السيد اللواء / مدير أمن القاهرة
تحية طيبة وبعــــد ,,,,,
مقدمه لسيادتكم سكان البوك رقم أربعة المدخل الأول مساكن الأسكندرية بمدينة النهضة والتابعة لقسم شرطة السلام ….
نتضرر من إحتلام أحد سكان العقار للمدخل العمارة وإقامة محل نجارة فيه …. مما يعيقنا من الدخول والخروج من العمارة دون أن نتعرض لمضايقات هذا الشحص حيث يتجمع عنده الكثير من الشباب في مدخل العمارة ….
نتضرر أيضا من إقامة بعض الباعة لستاندات لبيع الملابس الجاهزة أمام العمارة أيضاً مما يحجب عنا الرؤية … والأخطر من ذلك أن خلف هذه الإستاندات يستعمل كغرفة بروفة مفتوحة لقياس الملابس أسفل بلكوناتنا…. فقد تكون الواحدة مننا واقفة في البلكونة وتفاجئ بمن يخلع ملابسه أمامها بحجة عمل بروفة لقياس بنطلون يشتريه من هؤلاء الباعة ….
الأخطر من ذلك أننا فوجئنا بأن هؤلاء الباعة يسرقون التيار الكهربي الذي يستخدمونه في الإنارة من عداداتنا الكهربائية وعلى ذلك فنحن نمدهم بالكهرباء غصباً عنا …. طبعاً نحن نتضرر سيادتكم في صمت ولا نستطيع أن نواجههم بتلك المخالفات  فما هم إلا مجموعة من البلطجية ونحن لا قبل لنا بهم ….
لذا نرجوا أن يتسع صدر سيادتكم لبحث أسباب هذه الشكوى حيس أننا نتضرر كثيراً منها …. وليس لنا بعد الله سواكم لتخلصونا من هؤلاء البلطجية …
راجين من الله العلي القدير أن يوفقكم لمافيه خير البلاد والعباد
وتفضلوا سيادتكم بقبول فائق التحية والإحترام ,,,,
مقدمه لسيادتكم
سكان البلوك رقم 4
المدخل الأول
مساكن الأسكندرية
مدينة النهضة  – قسم شرطة السلام

اضيف بتاريخ: Wednesday, December 24th, 2014 في 15:13

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها