شكاوي المواطنين المصريين

ابني قبض عليه ظلما بابو كبير الشرقية

الداخلية
سؤال : كيف تسمح لرجال الشرطة  من ضباط وأفراد أن يقبضوا على الشرفاء من أبناء هذا الوطن من قلب الشارع العام  ويتم تلفيق تهم لهم بأنهم كانوا يشاركون فى تظاهرات ضد الدولة مع أنهم ممن قاموا بثورة 30/6  الصور خير دليل على صدق قولنا .
كيف تسمح لرجال الشرطة  من ضباط وأفراد أن يسيئوا إلى سمعة الوطن بالقبض على الابرياء من قلب الشارع العام  .
مقدمه لسيادتكم المواطن /  محمود محمد على إسماعيل والد الطالب / أشرف محمود محمد على بكلية الصيدلة والمقيم بناحية جزيرة الشيخ مركز أبو كبير شرقية والمحبوس إحتياطياًعلى ذمة المحضر رقم   5654 لسنة 2014م  إداري قسم ثاني الزقازيق  .
عند خروج إبنى  الطالب  /أشرف محمود محمد على من محاضراته  هو وزملائه الطالب / أحمد محسن السيد عبد الفتاح والطالب / محمد نبيل عبد العزيز  من سنتر الشرق الأوسط للخدمات التعليمية  من دورة الإسعافات الأولية لعام 2014م على يد الدكتور مصطفى التهامي والتي تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الواحدة النصف ظهراً يوم 14/8/2014م وهم في طريق عودتهم  لمنازلهم بعد انتهاء المحاضرات  ليركبوا السرفيس من أمام المبرة تم إلقاء القبض على إبنى الطالب  / أشرف محمود محمد على وزملائه من قلب الشارع العام دون تمييز بين من يقوم بالتظاهر وبين من يسير في الشارع  العام  وبين من ليس له دخل في التظاهرات.
مع العلم  أنه وقت القبض علي إبني وزملائه لم يكن هناك أي تظاهرات تسير في الشارع نهائياً .
إبنى وزملاؤه تم القبض عليهم من قلب الشارع العام وأكرر لم يتظاهروا ولم يشتركوا في أي مظاهرات .
إن الشارع العام ملك للجميع وليس من حق الشرطة أن تتربص بالناس التي تسير في الشارع العام وتقبض على من يسير في الشارع دون أن تفرق بين من يتظاهر وبين غيره ممن يسير في الشارع العام من المارة  إبنى طالب علم فقط خرج من بيته ليتلقى العلم فقط وليس للتظاهر .
هل السير في الشارع العام جريمة يعاقب عليها القانون وإن كان كذلك فلما لم تعلنوا في وسائل الإعلام أن السير في الشارع العام الذي هو ملك للجميع جريمة يعاقب عليها القانون .
مع العلم أن إبنى  ليس له ولا لأي فرد من أفراد عائلته جميعاً أي إنتماء لأي فصيل سياسي أو ديني أو أي جماعة إسلامية أو إرهابية ونحن ليس لنا أي صلة بأي تظاهرات تنظمها جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية ولا ننتمي إلى  جماعة  الإخوان المسلمين  الإرهابية ونرجوا  إجراء التحريات العادلة عن صدق قولنا .
إذا ثبت لكم غير ذلك فافعلوا ما شئتم.
محمود محمد على   جزيرة الشيخ أبو كبير شرقية

اضيف بتاريخ: Wednesday, December 24th, 2014 في 23:22

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها