شكاوي الصحة

عملية مشئومة بمستشفى الرمد الجيزة

السيد الأستاذ الدكتور / وزير الصحة…
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مقدمه لسيادتكم المواطن / إبراهيم مهران محمد ، بطاقة رقم قومي 25407290100311
ومقيم بشارع ترعة عبدالعال 1 أمام مسجد بلال – صفط اللبن – بولاق الدكرور – الجيزة.
وأبلغ من العمر ستون عامًا ، وأعمل رفا ملابس.

أتقدم بشكواي هذه عسى أن أجد من ينصفني ويعيد لي حقي الضائع في مستشفى رمد الجيزة.

أولاً : ذهبت إلى المستشفى المذكورة لعمل كشف نظارة طبية إلا أن الطبيب أخبرني بأني في حاجة لعمل عملية مياة بيضاء وزرع عدسة بالعين اليسرى وأن هذه العملية بسيطة وتعيد لي قوة الأبصار.
ثانياً : تم عمل قرار علاج على نفقة الدولة بعد عمل كافة التحاليل مع تحملي بعض مصاريف علاج الاسنان ورقم القرار هو 2771698 لسنة 2014 بتاريخ 29/11/2014 وتم عمل العملية المذكورة ، ومنذ ذلك التاريخ لا أستطيع الابصار والرؤية بهذه العين وأصبحت اسوأ من الأول ولا أرى بها إطلاقاً ، وكلما ذهبت للمستشفى يتم إعطائي بعض الأدوية والقطرات وذلك دون فائدة ، وفي آخر مرة قال لي الطبيب بصراحة أن الأبصار نعمة من الله وأنا أعلم ذلك جيداً وقال عدي علينا بعد ستة أشهر.
وأنا ماذا أفعل بعد هذه العملية المشئومة التي أفقتدني بصري بتلك العين بعدما كنت أرى بها بنسبة متوسطة فأصبحت لا أرى بها إطلاقاً.
فأرجو من سيادتكم تحويلي وعرضي على لجنة طبية لمعرفة أسباب فشل العملية وإحالة الطبيب المسئول للتحقيق وإعادة حقي المغتصب ، علماً بأن عملي هو رفا الملابس ورأس مالي هو نظري وليس لي مورد دخل أخر.
وجزاكم الله خير الجزاء.
المواطن / إبراهيم مهران محمد.
موبايل / 01114023694

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الجيزة

اضيف بتاريخ: Saturday, January 3rd, 2015 في 23:59

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها