شكاوي التموين

حرمان المواطنين من صرف الدعم بميت غمر

وزارة التموين : نعانى نحن سكان شارع اﻻمام الشافعى وشارع عمر بن عبد العزيز بميت غمر محافظة الدقهلية من صاحب محل بقالة بشارع عمر بن عبد العزيز بميت غمر لصرف السلع التموينية من سوء معاملته وامتناعه من صرف السلع التموينية للمواطنين.
فقد ذهبت اليه يوم السبت الموافق 3/1/2015 لصرف مستحقات بدل الخبز فقامابن صاحب المحل والذى ورثه من والده ويدعى هشام مهدى ابو الغيط من جمع بطاقات المواطنين ثم رميها فى الشارع امام اصحابها بكل سخرية وامتنع عن صرف التموين ولما عاتبته على ذلك قام بسبى وضربى امام المواطنين واحدث بى بعض اﻻصابات وبعض التلفيات بسيارتى وقمت بتحرير محضر بقسم الشرطة بالواقعة وحينما يقوم بالصرف فإنه يبيع السلع بأسعار مبالغ فيها مستغﻻ حاجة المواطنين وضيق وقت الصرف.
نناشد سيادة وزير التموين بسرعة معاقبة البقال المذكور وحرمانه من حصته التموينية وتحويلها الى بقال آخر ﻻيستغل حاجة المواطنين ويحسن معاملة الناس.
مقدمه لسيادتكم / عادل امين الهنداوى -ميت غمر شارع اﻻمام الشافعى -مساكن التعاونيات عمارة 11-شقة 14…. عن اهالى ش عمر بن عبد العزيز ومساكن التعاونيات.
محمول/01013373031

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الدقهلية

اضيف بتاريخ: Wednesday, January 7th, 2015 في 00:30

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها