شكاوي المواطنين المصريين

رصف طريق عزبة حبيب اسديمة الغربية

السيد اللواء دكتور/محافظ الغربية
تحية طيبة وبعد،،،،،
أتقدم لسيادتكم أنا المواطن / حسام سعيد كامل حبيب المقيم بعزبة حبيب التابعة لقرية إسديمة /مركز كفر الزيات / محافظة الغربية.
نيابةً عن أهالي عزبة حبيب التابعة لقرية إسديمة/ مركز كفر الزيات / محافظة الغربية.

إننا نستنجد بكم بعد الله عز وجل مما نعانيه نحن أهالي (عزبة حبيب) من جراء عدم رصف طريق العزبة والذى يربطها بالطريق الرئيسي الذى يربط قرية إسديمة/ مركز كفر الزيات/ محافظة الغربية بقرية كفر سليمان/ مركز بسيون/ محافظة الغربية .
يا معالي محافظ الغربية إن هذا الطريق المراد رصفه لا يتجاوز 500 متر، لكنه يعني لنا الكثير لأن من خلاله نذهب لأعمالنا ومدارس أولادنا ، خاصةُ وأننا مقبلين على عامٍ دراسي جديد وكذلك فصل الشتاء ،ولا يخفى عليكم يا معالي المحافظ كم المعاناة التي نعانيها في فصل الشتاء حيث لا نستطيع السير على هذا الطريق سواء على الأقدام أو مستقلين سيارة ، كذلك لا يستطيع الأطفال السير علي هذا الطريق للذهاب الي مدارسهم وكلياتهم نتيجة الشتاء الغزير.
ونحيط علم سيادتكم أنه خلال فصل الشتاء الماضي عام 2013 نشب حريق في محول كهرباء (عزبة حبيب) وعندما وصلت سيارة الإسعاف لم تستطع الدخول وقام رجال الإطفاء بالسير على أقدامهم حتى يأتوا ويسيطروا على الحريق ولا نخفيكم سراً عن حالة الزعر والخوف التي انتابت الجميع من جراء عدم وصول سيارة الإسعاف الي مكان الحريق بسرعة بسبب سوء حالة الطريق بسبب الشتاء
إننا نعلم كم المسؤوليات الواقعة على عاتقكم ولكننا نلجأ إليكم وليس لنا بعد الله من أحدٍ سواكم فأغيثونا وارفعوا عنا هذا الضرر الواقع علينا من جراء عدم رصف هذه المسافة القصيرة . والله يعلم يا سيادة محافظ الغربية أننا لا نختلق أسباباً ولكننا لجأنا إليكم بعدما ضاقت بنا السبل ولم نجد من يستمع إلينا فنرجو أن تستمعوا إلي شكوانا وأن تأخذوها بعين الاعتبار والرأفة.
ولسيادتكم وافر الشكر والتقدير

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الغربية

اضيف بتاريخ: Monday, January 19th, 2015 في 09:29

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها