شكاوي البيئة

تطهير مجرى الترعه يلوث دروه اشمون المنوفية

السادة الأفاضل : رئيس مجلس مدينة اشمون
تحية احترام وتقدير لشخصكم الكريم
اتقدم لسيادتكم بشكوى عن تكدس ناتج تطهير ترعة دروه امام البيوت والمساجد ومدخل البلد الرئيسى من على جسر النيل .
تتلخص فى أن مقاول التطهير يقوم بوضع مخلفات وزبالة التطهير امام منازلنا وفى الطريق العام مما نتج عنه تلوث لكل البلده ومدخلها الرئيسى والقائمون على ذلك فى الرى باشمون لايقدمون اى حلول مفيده ولااى شئ سوى عبارات اذا كان عاجبكم نعمل لكم ايه وخلافه من استفزازات لاحصر لها.
ولايليق لنا ونحن نعيش فى عصر قام المصريين بااروع التضحيات من اجل عيشة كريمة وحياة اكثر امنا ونظافة.
اقسم بالله العظيم كادت الزبالة والقمامة تدخل بيوتنا هذا بخلاف الحشرات والامراض التى ظهرت فى اهلنا وابنائنا ونسائنا من هذا التطهير.
والمسألة بسيطه جدا وهى نرجوا التكرم من سيادتكم بإرسال لودر وسيارة نقل قمامه لرفع هذه المخلفات من امام المنازل والمساجد ومدخل البلد ونحن على استعداد للمشاركة فى دفع جزء من تكاليف نقل هذه المخلفات بعيدا عنا.
جعلكم الله عونا لنا على حياة كريمه ووفقكم الله لما يحبه ويرضاه . عن اهالى المنطقة : محاسب/ مصطفى عبد الحليم نوار( بجوار مسجد التقوى -دروه – اشمون – منوفية)

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: المنوفية

اضيف بتاريخ: Monday, January 26th, 2015 في 13:50

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها