شكاوي المواطنين المصريين

تهديد سلامة عقار بالعروبة كورنيش المعادي

السيد الأستاذ/ وزير الصحة
تحية طيبة وبعد …،
مقدمه لسيادتكم / أهالى وسكان العقار ( محل الشكوى) بآخر شارع أحمد يوسف (شارع مستجد) من شارع العروبة – كورنيش المعادى – دار السلام – قسم دارالسلام – محافظة القاهرة.

نتشـرف بعـرض الآتــى
• بتاريخ 21/1/2015 فوجئنا بأعمال تكسير ليلاً وبالسؤال اتضح لنا أنه تم تأجير الدور الأرضى بالعقار المذكور بعاليه بغرض إقامة وتجهيز (كابينة / فرن لرش ودهان السيارات + سمكرة ودوكو) بالدور الأرضى بالعقار المذكور. فقمنا بإنذاره ودياً مراراً وتكراراً ، بألا يقوم بأى عمل مخالف ، لكن دون جدوى.
• وحيث أن ما يقوم به من أعمال مخالفة من شأنها التأثير على سلامة العقار وتعريض السكان للخطر الداهم ، وكذلك بالمخالفة لشروط الأمن الصناعى والسلامة المدنية وبدون استخراج التراخيص والتصاريح اللازمة لغرض إقامة النشاط المذكور من الجهات الرسمية المنوطة بهذا الشأن.
• ونحيط سيادتكم علماً بأن هذا النشاط يؤدى إلى إنبعاث الروائح الكريهة الناتجة من عملية رش ودهان السيارات بما تحتويه على مواد كيماوية شديدة الخطورة بصحة الإنسان ولا سيما الأطفال ، فضلاً عن الحرارة الشديدة وحرارة الصيف والقيظ الشديد.
• ومما لا مرية فيه أننا نتضرر من هذه الأعمال ونتأذى من تلك الأفعال، وحتى لا نصبح ضحايا لهذه الأعمال المخالفة، وحرصاً منا على سلامة وصحة أطفالنا وأمهاتنا وأهلونا وعدم التعرض لسوء نتقدم إليكم بشكوانا هذه التى لم تكن هى الأولى ، ولن تكن الأخيرة، حتى نرجع ونعيش فى راحة بال وأمن وأمان مما نشكو منه.

لذلـــك
نلتمس من معاليكم ونهيب بسيادتكم ونستغيث بكم فى ظل الحكومة الرشيدة ، وبناء على تعليمات السيد رئيس الجمهورية بالقضاء على الفساد والفاسدين والمحافظة على أرواح المواطنين من أية أضرار مادية أو معنوية أو نفسية:
• وبعد الإطلاع على هذا الطلب ، نلتمس إنقاذنا من الخطر المحدق بنا الذى يهدد حياتنا وأمن وسلامة العقار المذكور بعاليه الذى نقيم فيه، كما نأمل أن تسارعوا لحل هذه المشكلة واتخاذ اللازم قانوناً.
وتفضلوا سيادتكم بقبول وافر الاحترام ،،،
مقدمه لسيادتكم / سكان وأهالى العقار ، عنهم السيد/ تامر الأباصيرى فضلون – محمول رقم/ 01150469592

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Friday, January 30th, 2015 في 03:37

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها