شكاوي التعليم

خصم أعمال سنة من طالب متفوق بالسويس

وزارة التربية والتعليم / والد الطالب (عبدالله عادل) بالصف الثانى الإعدادي بمدرسة أحمد لطفى السيد التجريبية للغات بالسويس .
حيث أن مدرسة اللغة الإنجليزية بالمدرسة وتدعى ميس (جيهان) قامت فى سابقة هى الأولى نوعها بالمدرسة وربما على مستوى جميع المدارس بخصم (12 درجة كاملة) من درجات إبنى لأعمال السنة خلال الفصل الدراسى الأول بدون أي سبب واضح على الرغم من تفوق إبنى وحصوله على الدرجات شبه النهائية فى جميع الدرجات وبشهادة باقى مدرسيه بالمدرسة – مما انعكس على نفسيته بالسلب والشعور بالإحباط تجاه الدراسة كلها … وبسؤالها عن ذلك قالت (أصله شقى) ؟؟؟
ولم نعرف ما مدى هذه الشقاوة التى أدت لذلك وهل باقى الطلبة بالمدرسة لديها (ملائكة وإبنى فى وسطهم شيطان) وهل هذه الأستاذة إذا كانت معلمة تربوية لم تدرس معنى خصائص النمو عند الأطفال فى الأعمار المختلفة ؟؟؟
ولماذا لم نجد أى شكوى طوال فترة الدراسة أو استدعاء لولى الأمر بخصوص هذا الشأن لنقيم ونقوم إبننا فى حالة وجود خطأ أو مشكلة .
وهو ليس ابنى الوحيد بالمدرسة فلى (عمر) فى الصف الثانى الثانوى و(سلمى) بالصف الرابع الابتدائي وجميعهم من المتفوقين علمياً وأخلاقياً على مدار سنوات الدراسة ويمكن لسيادتكم الرجوع إلى مدرسيهم وسؤالهم فى هذا الشأن .
وحيث أننى لست من هواة البلطجة والأساليب الأخرى مثلما فعل أولياء أمور آخرين فبل ذلك مع هذه المدرسة التى تتمادى فى استعمال حق أصيل لها بصفة تعسفية ومبالغة غير معهودة فإنني أرجوا من سيادتكم التكرم بالتحقيق فى هذه الواقعة وإعادة حق إبنى وكرامته ونفسيته المحبطة بين زملاؤه بالمدرسة .

ولى أمر الطالب/ عبدالله عادل على محمد حماد
مدرسة أحمد لطفى السيد التجريبية للغات بالسويس
الصف الثانى الإعدادى
01007303409

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: السويس

اضيف بتاريخ: Tuesday, February 10th, 2015 في 10:57

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها