شكاوي المواطنين المصريين

ارفض اسلوب ناتجاس الاسكندرية في تحصيل فواتيرها

مقدمه لسيادتكم : اشرف كمال عوض يوسف – مقيم في 24 شارع النصر – المنشية – محافظة الاسكندرية  – تليفون رقم 4850107
بطاقة رقم قومي : 26502160102296
اعرض لسيادتكم الآتي :
(1) منذ ما يقارب من ثلاثة سنوات تم ادخال خدمة الغاز الطبيعي للعمارة التي اقيم بها – و دائما كنت اسدد المستحقات المالية لشركة الغاز وفقا لقراءة العداد الخاص باحتساب مقدار ما تم استهلاكة من الغاز و الذي يحدد بعد قيام الملاحظ المختص بأخذ قراءة العداد المذكور و على الطبيعة.

(2) بتاريخ14 فبراير2015 فوجئت بحضور الملاحظ المختص ليطالبني بسداد مبلغ 407 جنيه ( اربعمائة و سبعة جنيهات) و افاد سيادته بأن ذلك المبلغ هو الفارق بين قيمة استهلاكي الفعلي و متوسط القراءة عن فترة الثمانية اشهر الماضية.

(3) و حيث ان المتبع في سداد المستحق لمختلف الخدمات المعروفة ( كالكهرباء و المياه) هو السداد عن قيمة ما يتم استهلاكه من الخدمة المقدمة – لذلك اسجل امام سيادتكم اعتراضي على هذا الاسلوب في التحصيل – فلا يقبل ابدا ان يتم معاملتي عن ثمانية اشهر وفقا لمتوسط استهلاك بينما العداد المخصص لحساب الكمية المستهلكة موجود و تؤخذ قراءته بمعرفة مختصين من الشركة ذاتها – اضافة الى ان كوني موظف بالحكومة و دخلي الشهري محدد لا يجعل من المناسب بأن تتم مفاجأتي بهذا المبلغ الذي تراكم بسبب اسلوب الشركة في التحصيل.

و بنــــــــاء عليـــــه :

(1) فإنني اطالب بأن تقوم شركة ناتاجاس للغاز الطبيعي بمحاسبة المنتفع من خدمة الغاز الطبيعي وفقا لما استهلك فعليا من غاز و ليس وفقا لمتوسط قراءات طالما ان العداد المحدد للكمية المستهلكة موجود و طالما تم تثبيت العداد بمعرفة الشركة ذاتها.

(2) الا تقوم الشركة المذكورة بالتحصيل الذي يترتب عليه تراكم لمستحقاتها المالية لفترة ثمانية اشهر ( كما ذكر بعاليه) في اي حالة و تحت اي ظرف ثم مفاجأة المشترك بحصيلة عدة اشهر متتالية دفعة واحدة فمعظمنا موظفين لا نقدر على التعامل ماليا بهذا الاسلوب – انما نطالب بافادتنا بمستحقات الشركة اولا بأول ووفقا لما تم استهلاكه فعليا ( وليس وفقا لمتوسط الاستهلاك) و طبقا لما هو مدون في قراءة العداد المثبت بمعرفة الشركة ذاتها.

جزيل الشكر و التقدير لمعاليكم
و تفضلوا بقبول وافر التحية و التقدير والاجلال
تحريرا في 2/3/2015

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الاسكندرية

اضيف بتاريخ: Tuesday, March 3rd, 2015 في 12:40

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها