شكاوي الموظفين المصريين

عدم تسليمي عملي بالضرائب العقارية بالاسماعيلية

وزارة المالية : انا اعمل بالضرائب العقارية بفايد محافظة الاسماعيلية حيث تم تسوية حالتى من كاتبة الى مأمورة ضرائب عقارية بقرار رقم 786 سنة 2013 بعد حصولى على بكالوريوس تجارة سنة 2013 وصدر لنا انا وزملاتى بوظيفة مامور ضرائب وتم استلام العمل بمديرية الضرائب العقارية بالاسماعيلية لمدة اسبوع ثم تم توزيعنا على المامورية التابعة لها . “ولكننى فوجئت برئيس المامورية التابعة لها بقرار تعسفى بعدم استلامى عملى الجديد بعد التسوية على الرغم انها سلمت زملائى فى القرار عملهم كمامور ضريبة “. وحتى الان لم احصل على مستحقاتى المالية الجديدة .

لذا ارجوا من سيادتكم النظر الى واتخاذ القرار باستلام عملى كمأمور ضريبة عقارية ، لاننا فى بلد القانون الذى يرئسة الرئيس السيسى الذى لا يرضى بالظلم لائى موظف فى هذا البلد .

مقدمه لسيادتكم:
وجيدة محمد محمود الور

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الاسماعيلية

اضيف بتاريخ: Monday, March 23rd, 2015 في 02:57

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها