شكاوي الصحة

اهمال دكتورة نساء يصيب طفلة بالشلل بالاسكندرية

بعد التحية. انا مواطن تشيكي الجنسية. وزوجتي مصرية الجنسيه. نسكن في محافظه الاسكندرية. رزقنا بطفله بتاريخ ١٠/٠٣/٢٠١٥ في مستشفى الاهلي الاسكندرية. بوكله. على يد الدكتورة مفيدة الدمياطي. وتعرضت الطفله للاختناق اثناء الولادة. مما ادى الى توقف العقل عن اداء مهامه. والان الطفله مشلوله تاما وتحت التنفس الاصطناعي علما لم تكن تعاني من اي مشاكل او قله اوكسجين قبل الولادة بنصف ساعه وعلى مدار فترة الحمل ل ٩ اشهر ونصف.والسبب هو الاستعجال في الولادة وعدم اخذ الاحتياطات اللازمة لذلك. مما ادى الى اختناق الطفله لفتره اكثر من ثلاث دقائق. وتسببت هذه الحاله بموت خلايا الدماغ لدى المولودة.
علما لدي تقارير طبيه تكشف عن حالة الطفله. ولدي الاشعات الثلاثيه التي تبين صحة وسلامه الطفله قبل الولادة. والان نقلتها لمستشفى الرعايه في وينجت لتجنب التكاليف في الحاضنه والتي قدرت ليومين فقط في المستشفى الاهلي ب ٣٥٠٠ جنيه مصري. ولازالت الحالة كما هي بل اسوء.
علما جميع من اطلع على الحال من الدكاترة استغرب الامر.كون الدكتورة لم تحدد ان كانت الولاده قد تحتاج لعمليه قيصرية اولا. بل استعجلت الولادة قبل الاوان. فالزوجه لم يأتيها المخاض بعد بل ذهبت للمستشفى بناءا على طلب الدكتورة مفيدة الدمياطي. والدكتورة هي من انزل ماء الزلال بيدها.
علما الولادة لم تستغرق وقت طويل بل ماهي الا ربع ساعه تقريبا
وهذه تعتبر اول طفله لنا حيث لم يسبقها احد.
فأناشد من لديه السلطه في الحكم بذلك. النظر بالموضوع. وان ينصحني بالحل الامثل.
ولكم جزيل الشكر والامتنان.

Mokdam sail

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الاسكندرية

اضيف بتاريخ: Saturday, March 21st, 2015 في 03:22

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها