شكاوي الكهرباء

طلب إجازة بدون مرتب كهرباء كفر الشيخ بيلا

 

مقدمه لسيادتكم / محمد رجب شعبان حسن الصعيدي – موظف فني نجارة بشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء – تابعة لقطاع كهرباء كفر الشيخ هندسة كهرباء بيلا.

الموضوع
حيث أنني قدمت طلب على إجازة بدون مرتب وذلك لأنني بحاجة إلى السفر بالخارج نظراً للظروف المعيشية السيئة بما لا يسد حاجات الأسرة فإنني متزوج وأعول أسرة. فقد تم تعاقدي بالمملكة العربية السعودية للعمل هناك وقد دفعت قيمة العقد 25000 جنيه وقد تقدمت بها إلى السيد/ مدير الهندسة والسيد/ مدير عام الهندسات والسيد/ رئيس القطاع بكفر الشيخ. وقد تم الموافقة عليها جميعاً ثم تقدمت بها إلى السيد/ رئيس مجلس الإدارة ولم يوافق عليها بل وأيضاً تلقيت رداً من نائب رئيس مجلس الإدارة السيد/ علاء الطملاوي بتقديم الاستقالة مع العلم أنني قضيت 7 سنوات في الخدمة رغم أن السيد وزير الكهرباء محمد شاكر قد أصدر قرار بمنح الإجازات بدون مرتب شريطة أن لا تقل مدة الخدمة عن سنة واحدة. وقد سبق آنفاً الموافقة على منح إجازة عن طريق الواسطة لأربعة موظفين يعملون بقطاع كفر الشيخ وهم : الفني حماده أحمد منصور – والفني محمد محمد يوسف – والفني جمال رجب شعبان – والفني محمد علام إبراهيم. حيث تم الموافقة عليهم من قبل السيد رئيس مجلس الإدارة صلاح رضوان.
فأتفضل من الأستاذ/ وائل الإبراشي بعرض الشكوى فأنا بحاجة لمن يسمع بي. وشكراً.

وجعلكم الله عوناً للمظلومين

مقدمه لسيادتكم
محمد رجب شعبان حسن الصعيدي
فني نجارة – هندسة كهرباء بيلا
رقم المحمول : 01061752899
رقم الهاتف : 0473602235

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: كفر الشيخ

اضيف بتاريخ: Sunday, March 29th, 2015 في 13:15

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها