شكاوي المواطنين المصريين

تقييم استحقاقي معاش القوات المسلحة بزفتى

التـمـــــاس

فخامة السيد / رئيس جمهورية مصر العربية

بعــــد التحية
نقدم لمعاليكم ابنكم المواطن/عزالرجال محمود ابراهيم سيد أحمد شحاتة المقيم بقرية تفهنا العزب –زفتى – محافظة الغربية

أعرض على وزارة الدفاع القوات المسلحة الاتى
نظرا لوعكة صحية شديدة مرت بى أجريت لى عملية جراحية بالقلب وهى تغيير صمامين بالقلب الصمام الميترالى والصمام الاورطى عام 1997 بمستشفى المعادى العسكرى نظرا لكون والدى رحمه الله كان يعمل ضابطا بالقوات المسلحة سلاح الخدمات الطبية .
ثم بعد ذلك تعرضت لازمات قلبية حادة استلزمت اجراء جراحة ثانية بالقلب تم على اثرها
تغيير الشريان الاورطى كاملا والصمام الاورطى مرة أخرى عام 2011 بمعهد القلب القومى.
وبناءا على التقارير الطبية التى تحصلت عليها بعد اجراء الجراحتين والتى ورد فيها ان حالتى
الصحية غير مستقرة واحتاج الى العلاج الدائم والرعاية الصحية والمتابعة المستمرة.
ثم تقدمت بعد وفاة والدى الى ادارة التأمينات والمعاشات بالقوات المسلحة وقدمت مايثبت حالتى الصحية وبعد اجراء الفحوصات الطبية اللازمة والعرض على اللجان الطبية قررت ادارة
التأمينات والمعاشات صرف معاش لى وتم صرف المعاش لى لمدة عامين قابلة للتجديد وعندما ذهبت لادارة التأمينات والمعاشات للحصول على خطاب وجهته للقومسيون الطبى بالغربية لتجديد المعاش توجهت للقومسيون الطبى بالغربية والذى أفاد بأن ملفى قد تم تحويله للقاهرة للعرض على المجالس الطبية المتخصصة .
ثم توجهت الى المجالس الطبية المتخصصة بالقاهرة للعرض على الطبيب المختص الا اننى فوجئت بأن الطبيب لم يقم بتوقيع الكشف الطبى على وعاملنى معاملة سيئة جدا جدا وحرر تقريرا طبيا سطر فيه أننى لم تجرى لى أى عمليات جراحية وان قلبى سليم ولا أعانى من أى اثار لعمليات جراحية وبناء على ذلك تم وقف صرف المعاش لى .
ولما كان التقرير الطبى الصادر من طبيب المجالس الطبية المتخصصة هو ضال مضل ولايمس للحقيقة بأى صلة وصادر من شخص لايرقى لان يكون طبيب لان التقارير الطبية المعتمدة والصادرة من الجهات الرسمية إضافة الى حالتى الصحية المتردية والتى لايدانيها شك ولاأدرى لماذا حرر هذا الطبيب هذا التقرير الذى ينم على ان هذا الطبيب أجحف حقوقى وتعنت معى .
لـــــذلـــك
ألتمس من سيادتكم عمل اللازم لاسترداد حقى الذى سلب منى والذى يتنافى مع حقوقى كمواطن كفلها لى الدستور والقانون والتى أتمنى ان أحصل عليها فى عهدكم وأنا على استعداد للعرض على لجنة متخصصة للبت فى حالتى والتحقق من كونى استحق المعاش .
وفقكم الله وسدد خطاكم

مقدمة لسيادتكم ابنكم المواطن
عز الرجال محمود ابراهيم سيدأحمد شحاته
قرية تفهنا العزب –زفتى- الغربية
رقم قومى /28307171603092

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الغربية

اضيف بتاريخ: Monday, April 6th, 2015 في 15:50

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها