شكاوي الموظفين المصريين

عمال شركه سينو ثروه للحفر بالمعادي

معالي السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي
رئيس جمهوريه مصر العربيه
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته …..
نحن عدد من العاملين والموظفين بشركه سينو ثروه للحفر ومقرها بشارع النصر – المعادي الجديدة – محافظة القاهرة
نحن نعلم مدي مشغوليات سيادتكم والسعي جاهدا لرفعه اسم مصر وشأنها فى جميع المجالات ولكن ليس باليد حيله فقد تفشي الفساد ونحن كم تمنينا ان يرزق الله هذه الدوله برئيس مثلك لاننا نعلم كم تحب العدل ولا ترضي بالظلم وهذا ما شجعنا ان نستجير بك بعد الله سبحانه وتعالي ، سيدي الرئيس لقد وصل الظلم والفساد الى اقصي غايته للاسف في جميع الادارات والمواقع والسبب مديري الادارات انفسهم ونحن لا نتبلي علي احد فكل ما سنسرده لسيادتكم بالادله .
مدير الاداره الهندسيه ( المهندس/يحيي الحسيني ) :-
– بدايه هذا المهندس له فيديو علي اليوتيوب اسمه ( كلمه المهندس يحيي الحسيني لدعم محمد مرسى ) وهو يخطب للناس في بلده بقليوب ويحثهم علي انتخاب محمد مرسي وانه ضد الجيش والشرطه ورغم ذلك متواجد فى منصبه حتي الان.
– يوجد للشركة موقع للورش والمخازن بمدينه بدر وتم اسناد الاشراف والمسئوليه علي عمليه الانشاء للمهندس / يحيي الحسيني من رئيس الشركه السابق م/ علي سالم مبارك وتكلفت مبالغ باهظه وحين تولي المرحوم المهندس / اسامه الابيارى رئاسه الشركه وبمراجعه مستندات التكاليف للمشروع كان يريد تحويل الموضوع للنيابه وتراجع فى اخر وقت بسبب ضغوط عليه من مديرين الشركه والجميع يعلم انها صفقه بين المهندس / علي سالم والمهندس/ يحيي الحسيني وشركه صان مصر التى قامت بالاعمال الانشائيه كامله بمبالغ باهظه
– 90% من الكرافانات الخاصه بحفارات الشركه تم شرائها من شركه مصر كامب واسالوا رئيس الشركه الاسبق علي سالم عن السياره الهديه والمهندس/ يحيي الحسيني عن السياره الماهيندرا .
– في عهد الوزير الاسبق / سامح فهمي تم الاتفاق علي شراء حفار بحري عملاق من الصين للشركه لدينا وتم انشاؤه بالصين وللعجب المهندس الاسبق / علي سالم تم اسناد عمليه الاشراف كامله للمهندس / يحيي الحسيني – تخيلوا سيادتكم ثلاثه سنوات ياتي القاهرة لاجازه ويعود للصين ورفض ان يرسل اي شخص غيره وحصوله علي بدلات حوالي مليون جنيه …. لماذا ؟ هذا بخلاف ما حصل عليه من الاخوه الصينيين هناك عمولات وخلافه ( برجاء مراجعه الاوراق والمستندات الخاصه بالحفار البحري ) واسالوا عن تاخير وصول الحفار بفعل فاعل من الصين لمصر لاكثر من سنه ونصف ليستفيد هو والمهندس / علي سالم من الجانب الصيني مما كلف الشركه مصاريف وغرامات تاخير باهظه .
– يوجد شركه اسمها بيمكو ( البورسعيديه ) والذي قام بتعيين اقارب لاصحابها في المقر الاداري بالشركه والمواقع وهذه الشركه تدير اعمال المهندس / يحيي الحسيني من الباطن في مقابل تسهيل اعمال لهم داخل الشركه وكان اخر عمل اسند لهم في شركه قارون ويقوم بمساعدته اثنان من الموظفين لديه بالاداره ( مهندس / محمد فريد ، مهندس / احمد محجوب ) ويمكن متابعه الحضور والانصراف الخاص بهم خلال الثلاث سنوات الاخيره وكذلك ترقياتهم السريعه التي يتحدث عنها الشركه بلكامل ومرتباتهم الباهظه وستعرفون صحه هذا الكلام.
– يقومون الان بتنفيذ مشروع ضخم لاستخدام الطاقه الشمسيه باحدي القري السياحيه بمدينه الغردقه بمشاركه شريك ثالث وهي شركه تكنو ترانس ( النور سابقا) وهذه الشركه مقيده بسجل الموردين بشركه سينو ثروه…… كيف سيدي الرئيس.

-2-
– شركتنا دائما تتعامل مع شركه موبيل لتوريد الزيوت الخاصه بالحفارات للشركه بالمواقع وفوجئنا باسناد زيوت الحفار البحري الي شركه شل لماذا لا احد يدري وبعدها مباشره تمت مكافاته من شركه شل باصدار فيزا واقامه لمده اسبوع مدفوع التكاليف له بدولة انجلترا.
– يوجد بمصر شركه صينيه اسمها باج مقرها ببورسعيد يستاجرون مبني هناك هذة المبني ملك المهندس/ يحيي الحسيني ويستاجرها لهم بمبالغ باهظه.
سيدي الرئيس هذا ما نعلمه عن المهندس / يحيي الحسيني فما بال سيادتكم بما لا نعلمه علما بان هذا المهندس حضر للشركه عام 2005 منذ انشائها كان لا يمتلك شىء من حطام الدنيا اريد فقط مشاهدة ثروته الان بالملايين بخلاف الاراضي الزراعيه وفيلا بالتجمع وهذا كله طبعا مخالف لاقرار الذمه الماليه .
وابحثوا عن تاريخه في الشركات السابقه التى عمل بها مثل شركه الحفر المصريه وشركه ويزر فورد وله هناك من السوابق ما يكفي .
مدير اداره المشتريات ( الاستاذ/ احمد بلال )
– هو عديل المهندس / يحيي الحسيني وهم لا يضيعون الوقت فهم الاثنان معهم اهم جزءين في الشركه لكي يستفادوا بما يكفي ويزيد فعند طلب الشركه لاي عمل او شراء مستلزمات فنيه يتم عمل الاتي : ( طلب شراء او عمل مناقصه) تتقدم الشركات بمظاريف مغلقه بعرض فني وعرض مالي ويقوم احمد بلال بفتح المظاريف ويعرف اقل عرض سعر ويقوم بابلاغ المهندس / يحيي الحسيني فتتقدم الشركه التي سيستفيد منها باقل عرض سعر ويحصل هو علي العموله مناصفه بينه وبين احمد بلال ومن الممكن ان تسالوا عن تاريخه في شركه خطوط البترول الجويه PAS .
– تم تجنيد محمد عبد الوهاب موظف عنده في الاداره ليدير مشاريعه الخارجيه الخاصه به ومكافاه لمحمد عبد الوهاب تم ارساء نقل المخلفات من بريمه البحر علي شركته الخاصه الموجوده براس غارب .
مدير الاداره القانونيه ( الاستاذ/ كريم لاشين )
– هو محامي الشركه من بدايه انشائها حتى الان وهو منتدب من الهيئه العامه للبترول ولكنه يعمل في اكثر من شركه منها علي سبيل المثال لا الحصر شركه سينو ثروه للحفر – شركه صناعه الحفارات المصريه – شركه السهام البتروليه…. الخ بخلاف انه يعمل وكيل لبعض الشركات الصينيه بمصر من خلال مكتبه في وسط البلد ) ويتقاضي مرتب شهري ومكافات وارباح من جميع الشركات ( هل هذا يعقل سيدي الرئيس ) الشباب مش لاقيه تاكل وهو بيشتغل في كل الشركات دي ولديه ثلاث شقق تمليك .
– العجيب ان شركه سينو ثروه كافائته بتعيينه في الشركه بمرتب خيالي واحضرت له سياره بيجو 508 موديل 2015 . منتهي السرقه العلنيه سيدي الرئيس .
– اما موظفي الاداره القانونيه فمن يعمل معه يكون من رجالته ومن يعترض علي هذا الظلم يبحثون له عن اي مصيبه عشان يمشوه من الشركه واسالوا عن الموظف اللي اسمه كريم اللي شغال في ادارته وطول اليوم سارح بره الشركه بيخلص له اوراق وشغل بتاع شركات تانيه واللي يسال عنه يقولوا في ماموريه .
مدير الموارد البشريه ( الاستاذ / مدحت سماحه )
– هذا المدير ايضا من بدايه الشركه 2005 حتى الان له الجبروت والنفوذ في كل شىء في الشركه حتى انه حدثت كارثه مع نهايه عام 2014 في موقع الشركه بمدينه بتروبل حادثه انقلاب سياره بها العاملين بالشركه وتوفي 6 اشخاص بخلاف الاصابات وكان هو المتسبب في هذه الكارثه لاهماله الجسيم في متابعه السيارات وبناء عليه تم اصدار قرار بنقله من الشركه الي شركه السهام البتروليه والغريب سيدي الرئيس ان تذهب زوجته لمقابله السيد المهندس / شريف اسماعيل
وزير البترول وبناء علي هذه المقابله تم الغاء قرار النقل وهذا الموضوع تسبب في احباط شديد لجميع العاملين بسبب هل ارواحنا رخيصه لهذة الدرجه . واسالوا السيد وزير البترول كيف يصدر قرار ويتم الغاؤه بناء علي مقابله مدام / مها حسن التى تعمل معنا في نفس الشركه واسالوا عن ترقياتها ومرتبها الخيالي.
– توجد شركه تغذيه من الشركات العامله معنا بالشركه لصاحبها الاستاذ / شريف يشارك فيها السيد / مدحت سماحه مدير الموارد البشريه والسيد/ محمد سلامه المدير المالي للشركه.
– زوجته مدام مها حسن تعمل بادارة المشتريات وجاءت للشركه من شركه بتروتريد موظفه عاديه استغل منصبه وجبروته وتم ترقيتها في سنوات قليله جدا الي مدير ادارة كيف لا نعلم ، ولا احد يجرؤ في الشركه ان يعارضها فان عارضها احد يتم مجازاته لاي سبب وهمي بضغوط منه شخصيا حتي يتم نقله الي اي موقع من مواقع الشركه ليكون عبره للاخرين.
– يوجد لدينا بعض المبالغ الماليه لم يتم تسويتها من اداره الموارد البشريه منذ اكثر من 3 الي 4 سنوات وكل فتره نتساءل عن تسويتها ونصعد نتحدث اليه فينهرنا بالكلام ويقول ارجعوا الي مديركم ( المدير المالي ) واسالوه ما تسالونيش انا وهي علي سبيل المثال لا الحصر :-
بتاريخ شهر يونيه 2011 تم اصدار شيك لمدحت سماحه – مدير الموارد البشريه بمبلغ 15000 جنيه لاصلاح سياره من سيارات الشركه ولم يقوم بتسويه المبلغ حتى الان علما بان السياره تم بيعها منذ اكثر من عامين.
بتاريخ شهر اكتوبر 2011 تم اصدار شيك لمدحت سماحه – مدير الموارد البشريه بمبلغ 50000 جنيه لاصلاح سيارات الشركه ولم يقوم بتسويه هذا المبلغ حتى الان علما بان سيارات الشركه قد تم بيعها.
بتاريخ شهر يناير 2012 تم اصدار شيك لمدحت سماحه – مدير الموارد البشريه بمبلغ 60000 جنيه لاصلاح سياره من سيارات الشركه ولم يقوم بتسويه هذا المبلغ حتى الان علما بان السياره قد تم بيعها.
بتاريخ شهر اكتوبر 2012 تم اصدار شيك لمدحت سماحه – مدير الموارد البشريه بمبلغ 50000 جنيه لعمل حوالات بريديه للاجانب ولم يتم تسويتهم حتى الان.
جميع سيارات الشركه تم بيعها منذ اكثر من سنتين ولم يتم تسويه المبالغ حتي الان.
تخيل معي سيدي الرئيس اموال الشركه التي هي اموال الدوله يتم نهبها بالاتفاق بين مدير الموارد البشريه والمدير المالي وهذا جزء من كثير ستجدونه بين المدير المالي ومدير الموارد البشريه.
تخيل سيدي الرئيس هذا الشخص لديه فيلا بالتجمع الخامس غير شراكته في شركه تغذيه تعمل لدي شركه سينو ثروه اليس هذا تربح وظيفي سيدي الرئيس.
المدير المالي للشركه ( الاستاذ/ محمد سلامه )
– ايضا يعمل بالشركه منذ بدايتها في 2005 وبقدره قادر وجدناه المدير المالي علما بانه كان موظف عادي بالاداره الماليه بشركه عجيبه قبل ان يعمل بشركه سينو ثروة وكانت حالته الماليه تحت الحاله العاديه بمراحل .
– الان سيدي الرئيس ما نعلمه فقط 3 شقق بمعمار المرشدي بجوار كارفور + تشطيب سوبر سوبر لوكس وايضا اراضي في محافظه دمياط بميت الخولي عبد اللاه بخلاف السيارات وغيره . اتساءل فقط من اين كل هذا.
– يقوم بسحب مبالغ ماليه كبيره لحسابه لكي يتسثمرها خارج الشركه ويقوم باعادتها مره اخري ” اعذرني لن اقدر ان اقول كيف ذلك لانها ستكشف عن شخصيتي ” واسالوا عن العهده المستديمه الخاصه بالاداره الماليه اين هي .
– له صله قرابه مع بعض الموردين بالشركه منها علي سبيل المثال شركت تراست لصناعه ارفف الكرافانات ويقوم باصدار الشيكات الخاصه بهم ليتسلموا مستحقاتهم بسرعه رهيبه عكس باقى الموردين والعملاء بالشركه .
– من جبروته قام بتعيين اقارب له من الدرجه الاولي في كل ادارات الشركه ( المشتريات والموارد البشريه ….الخ)
– كان من اعضاء حزب مصر القويه هو والمهندس / يحيي الحسيني.
سيدي الرئيس نحن لا نرسل هذة الشكوي للكيد من احد ولكن اموال الشركه تنهب والشركه الان في منحدر غريب . ارجوك انقذنا من هذة العصابه مديري الشركه يسرقون وينهبون ويستثمرون ولا احد يقدر علي الاعتراض او الكلام .
سيدي الرئيس كل هذا حقيقي لا يوجد شيء واحد تم كتابته خطأ وهذا ما نعرفه فما بال سيادتكم بما لا نعرفه ، والغريب انهم جميعا لا يكتبون الحقائق في اقرارات الذمه الماليه ، لماذا لانهم يعلمون انهم سوف يسالون من اين لك هذا.
انقذونا سيدي الرئيس ، برجاء اعطاء تعليمات سيادتكم باتخاذ الاجراءات اللازمه سريعا عن طريق الجهات المختصه قبل الانهيار القادم لا محاله لشركه كانت في وقت من الاوقات من اكبر الشركات في مصر .
ارجوك سيدي الرئيس اعطي تعليماتك بمراجعه اقرارات الذمه الماليه الخاصه بجميع مديرين الشركه وستتحقق سيادتكم من صحه كل ما هو مكتوب.
سيدي الرئيس قام بعض الزملاء بعرض بعض هذة المعلومات علي المهندس / احمد انور رئيس مجلس الادارة الذي توسمنا فيه خيرا عند تعيينه ولكن للاسف لم يتخذ اي اجراء …. لماذا …. لا نعلم.
انقذ ابناءك سيدي الرئيس نحن مسئولون منك امام الله رب العالمين .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،
التوقيع
اسره سينو ثروة للحفر

صوره الي :-
– السيد المهندس / رئيس مجلس الوزراء.
– السيد المستشار / النائب العام.
– السيد اللواء / رئيس هيئه الرقابه الاداريه.
– السيد المهندس/ وزير البترول.
– السيد المهندس / رئيس الهيئه العامه للبترول.

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Tuesday, April 14th, 2015 في 01:54

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها