شكاوي الموظفين المصريين

الفساد المالي والإداري بهيئة الأوقاف المصرية الدقهلية

السيد الأستاذ الدكتور / رئيس مجلس الوزراء
بعد التحية …
نحيط علم سيادتكم أن منطقة هيئة الأوقاف بالدقهلية ممتلئة بالفساد المالي والإداري .. ممثلا في رؤساء الأقسام والمدير المالي والإداري السيد / أشرف حسن , ووكيل المنطقة السيد / جمال إبراهيم .. والسادة رؤساء الأقسام وقدامى العاملين بالمنطقة ..
حيث توجد الكثير من المخالفات سوف أرسلها لسيادتكم تباعا بالأدلة والبراهين .. أرجو من سيادتكم إرسال مندوب من طرفكم للتحقق منها بسرعة وبدون التوجه للمنطقة بل بالتوجه مباشرة لمكان المخالفة ..
أولها : توزيع أبناء وزوجات السادة رؤساء الأقسام والمدير المالي والإداري المعينيين بالمكافأة الشاملة والمثبتين منهم علي مقار الزراعات .. وجميعهم لايحضر للعمل ويقوم مشرف الزراعة بالتوقيع لهم بالحضور والإنصراف إما مجبرا أو متواطئا .. وهم الآتي أسماؤهم :
1 – محمد أشرف حسن … زراعة شنفاس .
2 – شريف محمود عبد الرحمن … زراعة شنفاس .
3 – هبة سمير الدسوقي … زراعة منية سندوب .
4 – محمود محمد اسماعيل … زراعة البقلية .
5 – دينا محمد عبد المنعم … زراعة بلقاس .
6 – محمد أحمد عبد الستار … زراعة شربين .
7 – زوجة السيد / السيد عيد سالم مدير منطقة السويس حاليا .
8 – أخت السيد / طارق … رئيس قسم الإستبدال حاليا .
وغيرهم من بنات وزوجات رؤساء الأقسام والمدير المالي والإداري وقدامى العاملين .. سوف أقوم بإرسال أسماءهم زراعتهم لاحقا لسيادتكم ..
أما باقي العاملين فيعاملون معاملة غير آدمية .. حيث يقومون بإحضارهم من أماكن بعيدة جدا إلى مقر المنطقة تكلفهم جهدا ومالا .. في حين أن أغلب الأسماء السابقة من المنصورة أومن جوارها .. لــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذا ..
نستغيث بسيادتكم للتحقق من شكواي .. وتحقيق العدل والمساواة قدر استطاعتكم واستبعاد هؤلاء الفاسدين واستبدالهم بكوادر أخرى جيدة من أبناء المنطقة …
ولســــــــياتكم جزيل الشكر ووافر الاحترام … ,,

مقدمه لسيادتكم /
لمياء محمد فاضل – أحمد فتحي عبد الحميد – إيهاب حسني عبدالحافظ – سالي أمين أحمد – ابراهيم الحنفي ابراهيم – أسماء مصطفى ابراهيم – رضوى محمد اسماعيل – جمعة مجدي جمعة … وآخرون ..

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الدقهلية

اضيف بتاريخ: Sunday, April 19th, 2015 في 03:38

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها