شكاوي المواطنين المصريين

مسابقة معهد الدراسات والبحوث الاحصائية جامعة القاهرة

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، نحن المتقدمين لوظيفة معيدين ومدرسين مساعدين بقسمى الاحصاء التطبيقى والرياضى بمعهد الدراسات والبحوث الاحصائية جامعة القاهرة نرسل لسيادتكم لما عرفناه عنكم من احقاق الحق وانصاف المظلومين املا فى رجوع حقنا حيث نشر المعهد اعلان كان بتاريخ 1/8/2014 وتقديم الاوراق لمدة شهر كامل ثم قاموا بعد ذلك بمد مدة الاعلان لمدة شهر آخر بدون اسباب واضحة وبعد ذلك ظلينا نحو 6 شهور كاملة بعد انتهاء مدة الاعلان نحاول الوصول لحقيقة مايحدث وسبب تأخير نتيجة الاعلان الا أننا قوبلنا بتعنت واضح من موظفة المعهد مدام الفت المختصة بمتابعة هذه التعيينات بالمعهد ولم نستطيع الوصول الى الحقيقة حتى علمنا ان هناك اتجاه لالغاء الاعلان برمته بحجة طول مدة الاعلان مع أن هذا سيترتب عليه اثار ضارة عديدة سأحاول أن اسردها فى نقاط مختصرة:

1- بعض من المتقدمين قد تقدموا باستقالتهم من الجهه التى كان يعملوا بها لأن الجامعة تشترط موافقة جهة العمل على التقدم للاعلان ولما كان ذلك غير ممكن فان البعض منا تقدم باستقالته واصبح بدون عمل.

2- نحن تتراوح اعدادنا بين 25-30 متقدم لوظيفتى معيد بقسم الاحصاء التطبيقى ومدرس مساعد بقسم الاحصاء الرياضى نحن أغلبنا مسئولون عن أسر والآخرين منا زهور شابة بدون عمل برغم دراستهم العليا الا أنهم مازالوا يمدوا ايديهم الى أهليهم طالبين العون والسند. فاذا لم تمد الجامعة يدها الى ابنائها فلمن سوف تمد يد العون.

3- من شروط الاعلان الا يتعدى سن المتقدم لمعيد عن 30 عام والمتقدم لمدرس مساعد عن 35 عام. واغلبنا قد قارب على مشارف هذا السن وبالتالى لن نستطيع التقدم لإعلانات جديدة وبالتالى الغاء هذا الاعلان سيسبب اضرار جسيمة لنا.

4- من اغرب ما سمعنا فى المعهد أن الاعلان يحتاج لتعديلات بالرغم من انهم هم الذين قد ضعوه وكيف يكون يحتاج تعديلات وهو قد تمت الموافقة عليه من المعهد والجامعة ومجلس الجامعة قبل أن يطرح فى الصحف ، وبالتالى كان الحل هو الاتجاه لالغاؤه بتطويل مدة المشاورات بالمعهد حتى يتم الغاء الاعلان من اساسه. فهل كان يراد الغاء الاعلان لتفصيل اعلان جديد بمواصفات معينة وشروط معينة لأشخاص فى حد ذاتهم؟

5- فماذا نحن فعلنا لكى نستحق ذلك نحن نريد تطبيق الحق فقط فهل من العدل ان نقوم برفع قضية بسبب الخطأ الادارى هذا المتمثل فى طول مدة الاعلان الذى سيتسبب فى الغاء الاعلان وننتظر شهورا وسنوات للحصول على حقنا ، اننا نناشد الأب والأخ الفاضل رئيس الجامعة لرفع الظلم عنا إنها فقط جرة قلم ، جرة قلم بالموافقة على الاعلان وتعيين من يستحقوا ستعيد لنا الأمل فى بكره.

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Wednesday, April 22nd, 2015 في 09:03

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها