شكاوي المواطنين المصريين

نصب شركة الريتاج للتسويق السياحي في المعادي

وزارة السياحة : تم النصب عليا من قبل شركة الريتاج للتسويق السياحي وادارة الفنادق وعنوانها فرع المعادي بمحافظة القاهرة: 380 شارع كورنيش النيل – برج جوهرة المعادي – الدور 12 في عقود تايم شير واموال لتشغيلها في مجال السياحه وتم اخذ اموالي ومعي شيكات بمبلغ 65200 بتاريخ 2015/2/5 ولم اجد لها رصيد ببنك الاسكندرية وعقدان بمبلغ 34000 فارجو من سيادتكم التكرم بالتخل ومحاسبة الشركة ورد اموالي واغلاق تلك الشركة النصابة.

هيثم هليل كامل سالمان

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Monday, April 27th, 2015 في 22:24

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

ردود to “نصب شركة الريتاج للتسويق السياحي في المعادي”

  1. عاطف
    30/06/2015 at 19:24

    فعلا هذه الشركة نصابة اشتريت اسبوعين تايم شير بقرية الف ليلة وليلة بالساحل الشمالي ولم يتم الانتهاء من انشائها حتي الان والسنة الماضية حجزت اسبوع بقرية السمكة بالغردقة تعويضا عن ذلك ودفعت التكاليف وعند الذهاب لقضاء الاجازة لم اجد اي حجز باسمي وقمت بالحجز عن طريقي …. رجاء اتخاذ اللازم حيال هذه الشركة .

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها