شكاوي الموظفين المصريين

استلام سيارتي المسروقة من مرور الاسكندرية

أعرض علي سيادتكم الآتي:-
1. قمت بمساعدة والدي وأشقائي بشراء سيارة سوزكي فان موديل 2013 ملاكي الجيزة .
2. بعد ترخيص السيارة بعدة أيام في 25/3/2013 تم سرقة السيارة من أسفل السكن الذي أقيم فيه بمدينة السادس من أكتوبر – الحي الحادي عشر .
3. أسرعت بعمل محضر بقسم ثان أكتوبر وتم عمل محضر لي برقم 3160 جنح الجيزة في نفس يوم سرقة السيارة في 25/3/2013 .
4. في نفس اليوم تقدمت بطلب لرفع ملف السيارة وقام المسئول بفحص الإشارات الواردة من قسم أكتوبر فلم يجد أي إشارة تفيد بسرقة سيارتي فأبلغ رئيسه في العمل فأشار عليه باستكمال طلب رفع الملف بناء علي رقم المحضر المعطي لي من قسم ثان أكتوبر .
5. منذ أسبوع أتصل بي تلفونيا أحد أمناء الشرطة وابلغني أن سياراتي تم القبض عليها في أحد الأكمنة بمعرفة مرور الإسكندرية وبمساعدة الأمن الوطني وموجودة بقسم محرم بك .
6. توجهت في اليوم التالي إلي مديرية امن الإسكندرية ومنها الي قسم محرم بك وتأكدت من وجود السيارة بقسم الحفظ والإيداع ومن هنا بدأت المتاعب .
7. طلب مني شهادة بيانات للسيارة وكانت تحمل لوحات رقم ع – أ 3989 وصورة من محضر التبليغ عن سرقة السيارة ورخصة السيارة وباقي الأوراق .
8. وبعد الذهاب للإسكندرية والعودة إلي مدينة أكتوبر عدة مرات استكملت الأوراق المطلوبة وأيضا تم دفع الضريبة عن السيارة عن العامين التي كانت مسروقة فيها إلا أن محضر السرقة لا يوجد له أثر لا في سجلات القسم أو نيابة أكتوبر .
9. والان السيارة في قسم الحفظ والإيداع بمحرم بك لحين إحضار محضر السرقة الذي لا وجود له الا في الرقم المعطى لي وهو 3160 جنح الجيزة فالمسئول بالقسم لم يثبت المحضر بالسجلات ولم يرسله للنيابة . فماذا افعل وكل الأوراق تثبت ملكيتي للسيارة .
10. أرجو من سيادتكم التكرم بسرعة التدخل وإنهاء مشكلتي ومعي جميع الأوراق التي تثبت ملكيتي للسيارة وكفاني ما عنيت خلال العامين السابقين من فقد السيارة .
ولسيادتكم جزيل الشكر

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الجيزة

اضيف بتاريخ: Thursday, May 7th, 2015 في 04:03

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها