شكاوي المواطنين المصريين

اعانات اهالي عرب الكلابات الفتح اسيوط

اختيرت قريتنا عرب الكلابات-الفتح -اسيوط ضمن القرى الاكثر فقراٌ وفى العام الماضى تم عمل بحث شامل لجميع الاسر بالقريه عن طريق موظفى الوحده الاجتماعيه بالواسطى ، وعلمنا بانه سوف يتم صرف اعانه شهريه للاسر المستحقه بواقع 250 جنيه شهرياٌ لمدة عامين ،وعندما قرانا كشوف المستحقين كانت المصيبه الكبرى فوجئنا بان اكثر من 60% من الأسماء الوارده بالكشف من الاثرياء وذوى الاملاك والقادرين والموظفين ،فى حين يوجد بالقريه عدد كبير من العاطلين والغير قادرين وهم الفئه المستحقه للاعانه لم ترد اسمائهم بالكشوف ؟ وذلك نتيجه للاتى.
عدم الرجوع للجمعيه الزراعيه اثناء اجراء البحوث للاستفسار عن ذوى الحيازات والاملاك ومن لديهم اراضى املاك دوله
الاستعانه بأشخاص غيرموثوق بهم من ذوى النفوس الضعيفه بالقريه أثناء اجراء البحوث
المحسوبيه والمعارف والرشوه المقنعه عن طريق بعض الاشخاص
لذلك يطالب جميع اهالى القريه بوقف صرف اى اعانه الا بعد عمل ابحاث صحيحه لمعرفة المستحقين من غيرهم، وكذلك محاسبه المسؤولين عن هذه الاجراءات الباطله ومحاسبتهم وعلى راسهم مديره الوحده الاجتماعيه بالواسطى.
آملين من الله ان يتحققمبدأ العداله الاجتماعيه الذى تنادى به ثورتنا المجيده.

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: اسيوط

اضيف بتاريخ: Thursday, August 18th, 2011 في 12:19

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها