شكاوي التعليم

ضد وقف القبول بروضة مدارس ناصر الرسمية للغات

نلتمس من سيادتكم التكرم بالنظر إلى شكوانا والتي بخصوص مدارس ناصر الرسمية للغات التابعة لإدارة غرب المنصورة التعليمية بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية
حيث أن لنا أطفال بالمدرسة حاليا في مرحلة الروضة والمرحلة الابتدائية ولنا أطفال آخرين سنقوم بالتقديم لهم هذا العام للقبول بمرحلة الروضة بنفس المدرسة وسنهم سيسمح لهم بالقبول بالنظر لنتيجة التنسيق في العام الماضي، ولكن عندما توجهنا للمدرسة أخبرتنا إدارتها بأن لديها قرار شفهي من المحافظ بعدم قبول دفعة جديدة للروضة حتى يتم تسوية أوضاع المدرسة أولا.
وبالسؤال عن نقطة تسوية أوضاع المدرسة علمنا أن المدرسة قد قدمت طلب للحصول على الدور الثالث من المبنى الموجودة فيه أصلا بصفه مؤقتة هذا العام لحين بناء مبنى مستقل للمدرسة فتم رفض طلب المدرسة بالحصول على الدور الإضافي. فبالتالي أصبح لا يوجد مكان كافي لقبول عدد جديد من الطلبة في المدرسة هذا العام ولا يوجد حل واضح حتى الآن لإيجاد مبنى مستقل للمدرسة في وقت قريب بسبب مشاكل ومعوقات كثيرة.
ولو استمر رفض المدرسة لقبول طلباتنا للتقديم لأولادنا وتوجهنا لمدرسة أخرى وتم قبول الطلبات وبعد ذلك تم قبول الأولاد فسيكون الوضع صعب جدا علينا كأولياء أمور. فسيكون بعض أولادنا في مدرسة والآخرين في مدرسة أخرى وهذا وضع فيه مشقه كبيرة علينا كأولياء أمور وكذلك سنجد صعوبة كبيرة في متابعة أولادنا باستمرار ومشاكل أخرى كثيرة.
فنرجو من سيادتكم التكرم ببحث هذا الموضوع وإيجاد حل ولو مؤقت بقبول فتح فصل أو أكثر لمن لهم إخوة أو أخوات في نفس المدرسة ويمكن أن يشملهم التنسيق الخاص بمرحلة الروضة في العام الجديد حيث يمكن توفير أكثر من قاعة بالمدرسة فيمكن ضم غرفة الوكيلة مع غرفة المديرة مثلا أو تخصيص بعض الفصول في الدور الثالث بنفس المبنى بصفة مؤقته.
وذلك أيضا حتى لا يتم المساس بوضع الأولاد الموجودين حاليا بالمدرسة فلا تلجأ إدارة المدرسة لزيادة الكثافة في الفصول فنصبح بذلك نحل مشكله بمشكلة أكبر منها.

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الدقهلية

اضيف بتاريخ: Tuesday, June 9th, 2015 في 01:56

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها