شكاوي التموين

سرقة المال العام بإدارة تموين طهطا يسوهاج

معالي السيد اللواء الوزير / محافظ سوهاج
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و بعد
في ظل عهدكم الذي استبشرنا فيه خيراً , و في ظل ما تبذلونه من جهود لوصول الدعم لمستحقيه من المصريين و إيماناً منا بصدق مساعيكم فإننا لمسنا أن هناك من يحارب ما تفعلون , فوجب علينا مخاطبتكم ….
لذا نتقدم لسيادتكم نحن/ أهالي بندر طهطا بمحافظة سوهاج بشكوانا نظرا لما يحدث من قبل العاملين بإدارة تموين طهطا و كذلك أصحاب المخابز , حيث أننا كما ذهبنا للحصول على الحصة المقررة لنا من الدقيق من قبل المستودعات الخاصة بذلك , فأفادنا التجار بأن الدقيق سدد ثمنه منذ عشرة أيام و لم تصرف لهم !!!و نفاجئ على النقيض أن أصحاب المخابز يخاطبوننا بإحضار الكارت الخاص بالصرف لإبقاءه طرفهم و تسليمنا دقيق بدلاً من الخبز ؟؟؟
فبهذا نرى إهدار المال العام حيث أن أصحاب المخابز يوفرون الدقيق لأنفسهم دون المواطن أو الدولة , فهو لا يدفع إيجار العمالة و كذلك لا يستخدم الوقود و يضع في جيبه مكاسب طائلة , فهو يوفر لنفسه كميات كبيرة من الدقيق الذي يسلمه لنا !!!
و الغريب في هذا أن هذا كله يحدث على مسمع و مرأى من العاملين بإدارة التموين و الرقابة التموينية بطهطا !!!و إذا أردتم التحقق مما يحدث فعليكم مراجعة مسحوبات أصحاب المخابز خلال شهري أبريل و مايو مقارنة بشهر (يونيو 2015) الذي حدث فيه التلاعب ؟؟؟
فلصالح من هذا؟؟؟؟ و ما الذي يجعل العاملين بإدارة التموين يغضون أبصارهم و يضعون أصابعهم في آذانهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
برجاء من سيادتكم التكرم بالتحقق في هذا حرصاً على وصول الحقوق لأصحابها و للبعد عن المجاملات و المصالح الشخصية.
و تفضلوا بقبول وافر التحية و التقدير
مقدمه لسيادتكم:ـ
1ـ صلاح محمد محمود (تاجر دقيق بالسوق البراني )
2ـ سيد نصر الدين على ( تاجر دقيق بالفخرانية )
3ـ سامي فخري شنودة بطرس (تاجر دقيق بساحل طهطا)
4ـ نشأت دميان اسطفانوس (تاجر دقيق بالسوالم)
5ـ مصطفى حسانين على (تاجر دقيق بشارع أحمد عنبر)

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: سوهاج

اضيف بتاريخ: Wednesday, July 8th, 2015 في 06:02

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها