شكاوي المواطنين المصريين

مندوب امن شرطة يهددنا بالقتل بكفر العدوي فاقوس

مندوب شرطة ويدعى / محمد عبد القادر محمد حسانين . المقيم بقرية كفر العدوى/مركز فاقوس /محافظة الشرقية . ويعمل في وزارة الداخلية بقسم شرطة الصالحية الجديدة . يهددنا بالقتل وولدى وبناتى وقام بالتعدى علينا بالسب والقذف من الحين والآخر وقام بتهديد ولدى وبناتى بسلاح الطبنجة 9 مم عهدتة الشخصية الميرى ورجع الاجزاء للخلف تمهيدا لقتلهم لولا تدخل القدر ومنع ذلك . وايضا قام باخراج عضوة الذكرى لابنى وبناتى وجها لوجة بالطريق العام امام منزلى(فعل فاضح) وايضا قام بقطع الطريق العام امام مدخل منزلى وبعرض الشارع منعا من دخول او خروج سيارتى الخاصة من دخول او خروج السيارة من والى الجراج الخاص بى بمنزلى رغم ان هذا الشارع طريق عمومى ليس لة الحق فى هذا .
وحيث كنت اعمل مهندس مدير عام بشركة المياة والصرف الصحى بالشرقية وحاليا بالمعاش واتمتع بالسمعة الطيبة والحسنة لدى جميع عائلات القرية . وحيث ان المشكو فى حقة هو ووالدة(رجل شرطة سابق)ووالدتة واخوتة البنات يفرضون البلطجة على بعض اهالى القرية ويضربون القانون عرض الحائط وارجو التحرى عن هذا . وحيث ان ابنى وبناتى قاموا بتصويرة فيديو وصور فوتوغرافية وتسجيل صوتى MP3 عن الاحداث سالفة الذكر اعلاة ولدى هذة الوثائق والمستندات الدالة على هذا ومستعد لتقديمها لكم عند الطلب .
اطالب السيد اللواء/ وزير الداخلية بسعة التحقيق فى هذة الوقائع اعلاة منعا من حدوث مشاجرات بين العائلتين بالقرية وشكرا

…..

أحمد سامى عبدة خليل لباد

 

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الشرقية

اضيف بتاريخ: Thursday, July 16th, 2015 في 02:17

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها